Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

اهتمام قطري كبير بسوق العقارات الفخمة بنيويورك

قطر أكبر المستثمرين في قطاع التكنولوجيا المالية في أوروبا

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| يبدي المستثمرون القطريون اهتماما كبيرا في سوق العقارات الفخمة بنيويورك، وفق ما ذكرت وكالة الاستشارات العقاريّة نايت فرانك.

وبات المشترون والمستثمرون من منطقة الخليج العربي وبالذات من قطر يدرسون سوق العقارات الفاخرة في نيويورك باهتمام بالغ.

ويأتي هذا التحرك مع ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي، حيث ازداد اهتمام أصحاب الثروات الطائلة من المنطقة بالعقارات الفاخرة في نيويورك، بحيث ارتفعت قوتهم الشرائية بالمقارنة مع المشترين من أسواق أخرى.

ويبحث هؤلاء ال

سوق العقارات

مشترون عن موقع بارز، ومعلم متميّز وخدمات فاخرة، وهذا بالضبط ما يوفّره مشروع ون وول ستريت.

وفي هذه المناسبة، أعلنت إدارة ناطحة السحاب المبنية على طراز الآرت ديكو من 50 طابقاً. والتي حوّلت الحيّ المالي إلى حيّ سكني عالمي المستوى، عن إتمام أكبر عملية تحويل مكاتب إلى. مساكن في تاريخ مدينة نيويورك.

وتمت عملية التحويل هذه على يد شركة التطوير العقاري ماكلوي بروبرتيز، حيث يوفّر مشروع. ون وول ستريت للمقيمين فيه أسلوب حياة متميّزاً في قلب الحيّ المالي في نيويورك، الذي يعدّ. أحد أكثر الأحياء النابضة بالحياة على مستوى العالم.

كذلك، يستعرض هذا المشروع تصاميم عالمية المستوى ووسائل راحة فاخرة، ليستمتع. المقيمون فيه بأفضل ما تقدّمه مدينة نيويورك، من دون أن يغادروا مسكنهم.

مساكن استثنائية

وستختبر في ون وول ستريت أسلوب الحياة الفاخر الذي يطغى على داون تاون مانهاتن، حيث. تمتزج الفخامة مع الراحة والحياة الاجتماعية، لتستمتع بتجربة لا مثيل لها.

وترسي هذه المساكن معايير جديدة للإقامات الفاخرة في أحد أكثر الأحياء ديناميكيةً في مانهاتن، وتتدرّج بالحجم من استوديوهات إلى وحدات سكنية بأربع غرف نوم، تجمع ما بين الأسلوب المعاصر الذي يخيّم على وسط المدينة في الجزء الجنوبي منها، والرقي الذي يميّز المباني السكنية الأصيلة في الجزء الشمالي.

وتتراوح المساكن بين شقق استوديو يبدأ سعرها من 1,330,000 دولار أمريكي، ووحدات سكنية بثلاث غرف نوم بسعر 9,750,000 دولار أمريكي، وقد باتت جميعها جاهزة للسكن ولإتمام عملية الشراء.

كما وسيختبر المقيمون في ون وول ستريت أسلوب الحياة الفاخر والراحة المطلقة، مع موظفي الأمن والحمّالين ومدير المشروع المقيم وخدمة الكونسيرج الفاخرة، وتتوفّر لهم كلّ هذه المزايا على مدار الساعة ومن دون أن يغادروا مسكنهم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...