Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

البنك الأهلي الكويتي- مصر يظفر بجائزة جديدة

البنك الأهلي الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| حاز البنك الأهلي الكويتي- مصر جائزة أسرع البنوك نموا في جمهورية مصر العربية للعام 2023.

ونال البنك الأهلي الكويتي من مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية. تقديرا للإنجازات والنمو الذي يشهده منذ استحواذ المجموعة على بنك بيريوس في مصر عام 2015.

بدوره أعرب علي معرفي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي- مصر، عن سعادته بنيل هذه الجائزة. التي تشكل إنجازا كبيرا يعكس الرؤية الاستراتيجية وسعي البنك الدائم للتميز.

البنك الأهلي الكويتي

وذلك بما يظهر قدرته العالية على توفير احتياجات عملائه المتغيرة باستمرار.

وأضاف: “هذا التتويج يؤكد حرص البنك على مواصلة تحقيق النمو المستدام وتقديم حلول مصرفية مميزة للأفراد والشركات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية”.

من جهته، أعرب خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي- مصر عن امتنانه بالفوز بهذه الجائزة.

وقال السلاوي: “تحقيق لقب البنك الأسرع نموا في مصر شهادة على التزامنا الثابت بالتميز، ويظهر حرصنا الدائم على تنفيذ استراتيجيتنا الطموحة والممنهجة والتي تتسم بالمرونة والتطوير”.

ونجح البنك خلال الفترة السابقة في التركيز على الفهم الجيد لمتغيرات المشهد الاقتصادي بمختلف قطاعاته مما مكننا من سرعة تلبية احتياجات عملائنا من الأفراد والشركات على حد سواء.

استثمارات استراتيجية

ويأتي ذلك في وقت اتسمت حركة البنك الأهلي- مصر بالمرونة والتطور على مدار السنوات الماضية ضمن مشهد اقتصادي متغير باستمرار تشهده جمهورية مصر العربية.

ومن خلال الاستثمارات الاستراتيجية والتركيز على العملاء والتحول الرقمي والاستثمار في تطوير رأس المال البشري. وقدرات الموظفين لديه، تمكن البنك الأهلي الكويتي- مصر من مضاعفة ميزانيته العمومية خلال السنوات الماضية بشكل ملحوظ.

وأثبت نفسه بين أبرز البنوك في القطاع المصرفي في جمهورية مصر العربية.

وتشمل العوامل الرئيسية التي تساهم في نجاح البنك حرصه الدائم على نيل رضا العملاء. ومنح الأولوية لتلبية احتياجاتهم والاستثمار في الخدمات الرقمية الجديدة، مما يساعدهم على التمتع بتجربة مصرفية شاملة وتنفيذ معاملاتهم المصرفية والمالية بسهولة عن بعد.

كما يعكس الأداء المالي للبنك الأهلي الكويتي- مصر، النمو الكبير الذي حققه. ونجاحه في التحول من تسجيل خسائر بقيمة 103 ملايين جنيه مصري في العام 2015.

إلى تحقيق النمو في أرباحه الصافية إلى 1.7 مليار جنيه مصري مع نهاية النصف الأول من العام 2023.

إلى جانب تعزيز قاعدة عملائه على صعيد قطاعي الخدمات المصرفية للشركات. والأفراد مما عزز مكانته كشريك مصرفي موثوق به في السوق المصري.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...