Connect with us

Hi, what are you looking for?

مميز

مصرف قطر الإسلامي يُنهي بنجاح حملته الترويجية للمونديال

مصرف قطر الإسلامي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أنهى مصرف قطر الإسلامي “المصرف” بنجاح، حملته الترويجية لمونديال قطر، بإعلان أسماء الفائزين لشهر سبتمبر الماضي.

وأطلق مصرف قطر الإسلامي حملته الترويجية قبل 4 أشهر بالتعاون مع شركة فيزا “Visa”.

وأعلن المصرف عن 10 فائزين بالجوائز الكبرى، ليبلغ إجمالي عدد الفائزين 228 عميلا خلال فترة الحملة الترويجية وعلاوة على ذلك، حصل 5 فائزين محظوظين على باقات ضيافة لشخصين.

مصرف قطر الإسلامي

بينما حصل 51 فائزا على تذاكر لشخصين لحضور مباريات دور المجموعات، وثمن النهائي وربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية، مقدمة من “فيزا”.

وجرى الإعلان عن أسماء الفائزين على الموقع الإلكتروني للمصرف.

ويعد هذا الإعلان هو الأخير في الحملة الترويجية التي أطلقها المصرف بالتعاون مع Visa، حيث بدأت في 1 يونيو واستمرت حتى 30 سبتمبر 2022، لمكافأة عملاء Visa “بتجربة فريدة”.

وشارك حاملو بطاقات Visa من المصرف في أحدث حملة ترويجية لمصرف قطر الإسلامي عبر تطبيق الجوال من خلال التقدم بطلب للحصول على بطاقة خصم أو ائتمان أو بطاقة مسبقة الدفع الخاصة بكأس العالم من Visa والتي تم طرحها مؤخراً، أو عن طريق الدفع ببطاقات Visa الحالية.

ومع اقتراب انطلاق البطولة العالمية، يحرص المصرف على المشاركة في الاحتفال مع عملائه، ويستعد بالتعاون مع فيزا لإطلاق مجموعة جديدة من الاحتفالات بكأس العالم سيتم الإعلان عنها قريباً.

حملة ترويجية

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: “في الوقت الذي نختتم فيه واحدة من أكثر حملاتنا تشويقاً، أود أن أغتنم الفرصة لتهنئة جميع الفائزين، والتقدم بالشكر لكل من شارك في هذه الحملة الترويجية غير المسبوقة”.

وأضاف: نحن فخورون بشراكتنا مع Visa لنوفر لعملائنا الأوفياء فرصة للاستمتاع بأكبر بطولة عالمية في كرة القدم”.

كما وأكد أن هذه الحملة الترويجية تعكس التزام المصرف بمكافأة عملائه والاحتفال معهم بالبطولة المرتقبة التي تستضيفها قطر.

وستستمر الاحتفالات مع المصرف وفيزا، ونعد من لم يحالفهم الحظ في حملاتنا السابقة بالمزيد من الفرص”.

ويمنح تطبيق جوال المصرف، الحائز على العديد من الجوائز، العملاء الحاليين والجدد تحكماً كاملاً للحصول على إصدار محدود من بطاقة الخصم من Visa، أو التقدم بطلب للحصول الفوري على بطاقات الائتمان أو بطاقات مسبقة الدفع، أو استبدال البطاقات الحالية بأخرى ذات إصدار محدود بطريقة آمنة ومريحة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.