Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

محمد صلاح يتحدث عن نهائي الأبطال وتحقيق الألقاب

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة في انجلترا

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أعرب لاعب ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، عن تفاؤله من تحقيق فريقه 4 ألقاب خلال الموسم الجاري.

وحصل محمد صلاح على جائزة لاعب الموسم في إنجلترا، خلال حفل أقيم في لندن مساء الخميس.

وفاز صلاح، للمرة الثانية بهذه الجائزة، بعد موسم (2017-2018).

محمد صلاح

وبعد تقديم أسطورة “الريدز” إيان راش الجائزة لصلاح، قال الدولي المصري: “شعور عظيم، أود شكر كل من صوت لي.. بالطبع يشكل الصحفيون جزءًا كبيرًا من عائلة كرة القدم، ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمزيد هذا الموسم”.

وعما إذا كانت الرباعية واقعية، أجاب: “أعتقد ذلك.. ليس كل شيء في أيدينا، علينا أن نفوز بمبارياتنا في الدوري، ونرى ما إذا كان السيتي سيخسر نقاطًا أم لا”.

وواصل: “لدى مانشستر سيتي فريق رائع ومدرب رائع، وأنا متأكد من أنهم يريدون الاستمرار في الفوز.. لكن هذا ممكن، نحتاج فقط إلى التركيز على مباراة توتنهام، وأن ننطلق من هناك”.

وأردف: “لقد كنا معًا لمدة 5 سنوات، ونحن نعرف ما يلزم للفوز.. في المباراة الأخيرة (ضد فياريال في دوري الأبطال) كنا متأخرين 2-0 خارج أرضنا، وتمكنا من العودة.. هذا مهم حقًا لعقليتنا وللمباريات المقبلة.. لدينا عقلية تمكننا من الفوز بأي لقب”.

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر أمام ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، قال محمد صلاح الذي خسر النهائي أمام الفريق الملكي عام 2018، بعد تعرضه للإصابة وخروجه مبكرًا في الشوط الأول: “أنا متحمس جدًا.. ومتأكد من أن الفريق أيضًا متحمس جدًا لذلك”.

وأضاف: “أنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة، لقد هزم ريال مدريد الكثير من الفرق الجيدة.. نحتاج فقط إلى التركيز.. نعم إنها مهمة ثأرية، لقد خسرنا نهائي 2018 ضد الميرينغي وكان يومًا حزينًا لنا جميعًا.. حان وقت الانتقام”.

رد كاسيميرو

وعلق كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد على رغبة صلاح، نجم ليفربول في مواجهة الملكي بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وصرح كاسيميرو عبر قناة TNT سبورتس البرازيلية: “كل واحد يختار ما يريد”.

وأضاف اللاعب البرازيلي: “من الواضح أن صلاح أصيب للأسف في نهائي 2018 وقد تكون لديه هذه الرغبة في إعادة المباراة، لكن كل مباراة لها قصة مختلفة”.

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، إن برشلونة يزاحم ريال مدريد على صفقة الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو الفرنسي. ولا...

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه عاد لمستواه المعهود وخرج من كبوة التراجع في الأداء والنتائج التي مرّ...

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تتجه أنظار عشاق الكرة حول العالم لمباراة الكلاسيكو، بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 29 من الدوري...

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أفرزت قرعة دوري أبطال أوروبا، وقوع مواجهة نارية بين ريال مدريد، وتشيلسي حامل اللقب، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا....