Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

مجموعة كابيتال بيزنس تشيد بتوسعة مطار حمد في الريادة

حمد الدولي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أشادت مجموعة كابيتال بيزنس للتمويل والاقتصاد الاستشارية، بخطوة دولة قطر في توسعة مطار حمد الدولي.

وقال جاي مادكس، المدير المالي بمجموعة كابيتال بيزنس، إن مشروع توسعة مطار حمد الدولي والمرافق الجديدة التي سيضمها من أجل تجارب أكثر اختلافاً وتميزاً إلى المسافرين.

وأكد أن هذه التوسعة ستعمل على تأكيد المكانة المتميزة التي يحظى بها مطار حمد الدولي في خطط التوسعات بكونه في منتصف خطط التنمية الرائدة التي تقوم بها الدوحة في كثير من مجالات التنمية المختلفة.

كابيتال بيزنس

وعلى الصعيد العالمي، في رؤية متطورة تدعم الأدوات التكنولوجية الحديثة وأرفع التقنيات المتقدمة من أجل تحقيق كيان أيقوني رائد في مجال النقل الجوي يليق برؤية قطر وطموحاتها للتنمية.

ويعزز مكان مطار حمد الدولي ليصل إلى مكانة متميزة في مصاف المطارات الرائدة عالمياً، وأن غايات الرفاهية والسرعة والدقة والسهولة كانت الأسس التي تنطلق منها رؤية التطوير المتميزة في خطط التوسعات في ضوء التوقيت الخاص أيضاً من خطوات التوسعات السابقة والتي جعلته جاهزاً لاستقبال ملايين المشجعين في كأس العالم.

وتابع جاي مادكس إن مطار حمد الدولي جرى تصميمه ومواصلة خطط التوسع فيه بصورة مثالية، ويحظى باهتمام لافت ومتجدد في أروقة مجال النقل الجوي خاصة حينما وجدنا بعضا من التصميمات الخاصة به يتم استلهامها في مطارات عالمية مهمة مثل مطار سنغافورة.

وأضاف: “من الواضح أن الكثير من الملفات العالقة المرتبطة بتعقيدات إيرباص والصفقة الضخمة مع بوينج وخطط التوسع المعلن عنها حالياً، يوضح مدى الاستثمار الكبير والمكثف في استراتيجية التنمية القطرية بالصورة التي جعلت خطط توسعات مطار حمد دائماً في منتصف رؤيتها إلى الأمام خاصة ان المرحلة الأخيرة من التوسعات من أجل استضافة مشجعي كأس العالم استهدفت كثيرا من المقومات المتميزة”.

كما ويؤكد أهمية خطط التوسعات والإنجازات ونجاحات السياسات التي اتبعتها قطر من أجل مواكبة التطور وتجاوز التحديات الصعبة وأهمية مجال النقل الجوي المتميز في قطر بكونه وجها من وجوه التطور الكبير في الدوحة، والاستراتيجية القطرية في هذا الصدد أثبتت قدرتها على أن تكون على قدر التطلعات وقدر الطموحات الكبيرة التي ستستفيد منها قطر بكل تأكيد.

خطط التنمية

وأوضح جاي مادكس المدير المالي بمجموعة كابيتال بيزنس للتمويل والاقتصاد ان التوسعات في مطار حمد الدولي تشمل أيضاً رؤية مرتبطة بالخطوط الجوية القطرية في تقديم خدمات متميزة.

كما وأكد أن هناك درجة عالية من الحرص على مفهوم التجربة في كل ما يتعلق بخطط التوسعات فالأمر أشبه أن تجد الخدمات المقدمة بصورة تحقق الإبهار والراحة والتجربة المتميزة التي تحاول قطر المنافسة بها مع أبرز المطارات العالمية وهو ما تهدف قطر لتحقيقه باعتبار المطار النافذة الأولى التي تكون الرؤية والانطباع عن دولة قطر.

وختم حديثه: “لا شك أنها تترك أثراً متميزاً يؤكد النظرة إلى خطط البلاد المهمة في التنمية الوطنية التي تقوم بها الدوحة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.