Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“كروة القطرية” توقع مذكرة دعم أبحاث المركبات مع شركة يوتونج

"كروة القطرية" توقع مذكرة دعم أبحاث المركبات مع شركة يوتونج

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة مواصلات “كروة القطرية” عن توقيع مذكرة دعم أبحاث ودراسات لتطوير المركبات مع شركة يوتونغ المصنعة للحافلات.

كما وتعتبر شركة كروة القطرية مزوّد النقل الرسمي في دولة قطر، وتهدف الاتفاقية لتطوير البحوث والدراسات المشتركة الخاصة باستخدام المركبات الكهربائية في مجال الخدمات اللوجستية.

وحضر توقيع الاتفاقية فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة كروة، وشين هوي، الرئيس التنفيذي لشركة يوتونج الشرق الأوسط.

كروة القطرية

كما وشملت مذكرة التفاهم العديد من مجالات التعاون بين الشركتين، منها تشجيع استخدام المركبات الكهربائية وتطويرها بالقطاع التجاري في قطر، ومشاريع الأبحاث المشتركة للتحول إلى المركبات الكهربائية، والبحوث المعنية بتعزيز القيادة الآمنة ورفع الكفاءة التشغيلية للمركبات الكهربائية.

في حين تأتي هذه المذكرة كخطوة إضافية في إطار سعي شركة مواصلات كروة القطرية لتحقيق بيئة صحية ومستدامة.

وبهذه المناسبة، قال السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروة): “نحن المزود الرئيسي لخدمات النقل في قطر، وعلى ذلك فإننا ندرك مسؤوليتنا من الناحية البيئية تجاه الدولة”.

وأضاف: “نحن سعداء بإبرام هذه المذكرة مع شركة يوتونج حيث سيساعدنا هذا التعاون في تحقيق هدفنا لتشجيع استخدام الطاقة النظيفة وتقليل الانبعاثات الكربونية”.

كما نتطلع إلى العمل مع شركة يوتونج في البحوث المشتركة لتطوير استخدام المركبات الكهربائية للخدمات اللوجستية، فضلًا عن المبادرات الأخرى في مجال الطاقة المتجددة.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة يوتونج الشرق الأوسط، السيد شين هوي: “نحن في شركة يوتونج نلتزم بخلق مستقبل مستدام للجميع، ويشرفنا أن نعقد هذه الشراكة مع شركة مواصلات (كروه) لتعزيز تطوير المركبات التجارية الكهربائية في قطر”.

في حين، يمثل هذا التعاون علامة فارقة في تاريخ شركة يوتونج، ونتطلع إلى العمل معا للمساهمة في توفير بيئة خضراء وصحية لدولة قطر.

الانبعاثات الكربونية

وخلال السنوات الماضية، التزمت شركة كروة القطرية بالحدّ من الانبعاثات الكربونية وتعزيز الطاقة النظيفة في دولة قطر.

وفي بطولة قطر 2022، قدمت الشركة خدمات الحافلات الكهربائية وسيارات الليموزين الكهربائية ضمن أسطول النقل العام وقد لاقت هذه الخدمات نجاحًا كبيرًا.

ومن خلال تشجيع استخدام المركبات الكهربائية للأغراض التجارية وإجراء البحوث المشتركة حول إعادة تدوير البطاريات، تواصل الشركة المساهمة في تطوير منظومة النقل الكهربائي وخلق بيئة خضراء للأجيال القادمة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.