Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

عملة بتكوين تسجل أفضل أداء يومي منذ 6 أسابيع

عملة بتكوين

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| سجلت عملة بتكوين الرقمية أفضل أداء يومي لها منذ 6 أسابيع، في تعاملات اليوم الجمعة، لتتجاوز حاجز ال 20 ألف دولار.

ومع انخفاض الدولار الأمريكي وجدت عملة بتكوين والأسواق أسبابا للتفاؤل في نهاية أسبوع صعب.

وارتفعت عملة بتكوين، وهي أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، بأكثر من 7% لتصل إلى 20796 دولارا، وهو أعلى مستوى في أسبوعين.

عملة بتكوين

كما ارتفعت عملة إيثر، وهي ثاني أكبر عملة مشفرة، خمسة بالمئة مسجلة أيضا أعلى مستوى في أسبوعين عند 1717 دولارا.

وكانت عملة بتكوين متراجعة يوم الأربعاء إلى 18540 دولارا بحسب رويترز.

وقال مشاركون في السوق إنه لا يوجد دافع بعينه وراء المكاسب بخلاف التفاؤل الواضح اليوم المدفوع بانخفاض في الدولار، الذي يعتبر ملاذا آمنا، وانتعاش الأسهم الصينية.

وتتزايد تقلبات إيثر في اليومين المقبلين بسبب تحديث برمجي مزمع معروف باسم “الدمج”، من المقرر إجراؤه في وقت ما بين 10 و20 سبتمبر.

العملات الرقمية

وفي سياق متصل، شهد العملات الرقمية تقلبات عنيفة في الآونة الأخيرة، خاصة مع هبوط البيتكوين دون مستويات الـ 20 ألف دولار، بجانب هبوط أغلب العملات الرقمية ككل.

ولكن يحاول سوق الكريبتو تعويض خسائره من حين لآخر. بالتزامن مع تحذيرات البيت الأبيض بحظر البيتكوين، وتصريحات الفيدرالي بشأن تنظيم السوق

واقترح البيت الأبيض أن المشرعين والمنظمين في الولايات المتحدة يمكنهم قريبًا اتخاذ إجراءات صارمة ضد تعدين العملات الرقمية بسبب بصمتها الكربونية الكبيرة قد تصل إلى حظرها.

وفي تقرير أمس الخميس، بتكليف من الرئيس بايدن في أمر تنفيذي في مارس، قال مكتب البيت الأبيض لسياسة العلوم والتكنولوجيا إن على عمال التعدين تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، بمساعدة وكالة حماية البيئة (EPA)، ووزارة الطاقة، والوكالات الفيدرالية الأخرى.

وهدد البيت الأبيض ليقول إنه إذا لم تنجح الإجراءات الرامية إلى جعل التعدين صديقًا للبيئة، فيمكن حظر تعدين العملات الرقمية كثيف الطاقة، وبالتحديد بتكوين.

وقال التقرير: “إذا ثبت أن هذه الإجراءات غير فعالة في الحد من التأثيرات، فيجب على الإدارة استكشاف الإجراءات التنفيذية، وقد ينظر الكونجرس في تشريع للحد من استخدام آليات إجماع كثافة الطاقة العالية لتعدين الأصول الرقمية أو القضاء عليها”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.