Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة قطر للتأمين تتوج بأفضل شركة رقمية في الشرق الأوسط

شركة قطر للتأمين تتوج بأفضل شركة رقمية في الشرق الأوسط

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حازت شركة قطر للتأمين على لقب أفضل شركة رقمية في الشرق الأول وشمال أفريقيا، للعام الجاري 2022.

وتعتبر شركة قطر للتأمين، الشركة الرائدة في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث حازت على الجائزة ضمن جوائز مجلة «جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو».

كما ويأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة تتويجًا للأداء الاستثنائي لشركة قطر سنة 2022 على مستوى رقمنة منتجاتها وخدماتها.

شركة قطر للتأمين

فضلًا عن تحقيق الشركة لمستويات قياسية فيما يتعلق باعتماد العملاء على القنوات الرقمية لتلبية كافة احتياجاتهم التأمينية بشكل فوري وبخطوات أقل.

كما يعكس هذا التتويج أيضًا نجاح قطر للتأمين في قيادة تغيير قطاع التأمينات الرقمية على المستويين الوطني والإقليمي، وذلك من خلال إطلاق حلول مبتكرة تستجيب بشكل أفضل لاحتياجات العملاء في قطر والخارج، خاصة بعد إطلاق منصة qic.online التي تعتبر الحل الرقمي الأسرع لشراء وتجديد وثائق التأمين.

وتم تطوير منصة qic.online بطريقة مبتكرة وتستجيب لاحتياجات العملاء، لتمنحهم إمكانية شراء وتجديد تأمين السيارة، والدراجة النارية، والسفر، ومحتويات المنزل، والقوارب واليخوت، والحوادث الشخصية رقميًا وفي دقيقتين فقط.

هذا وتوفر المنصة الرقمية ميزة المقارنة الفورية بين أنواع تغطيات التأمين، مع تمكين العملاء من الحصول على معلومات فورية عن مزايا كل تغطية، واقتراح التغطيات الأنسب لاحتياجات كل عميل على حدة.

التأمين الرقمي

وقال السيد سالم المناعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين: «إن فوزنا بجائزة أفضل شركة تأمين رقمية في الشرق الأوسط لسنة 2022 تتويج هام نفتخر به جميعًا في شركة قطر، ونعتبر هذا التتويج دليلًا آخر على نجاحنا في قيادة تغيير قطاع التأمين في المنطقة من خلال توفيرنا لأسرع حلول التأمين الرقمية، وأكثرها ملاءمة لاحتياجات كل العملاء».

كما وأضاف المناعي: «لقد كان برنامج تسريع التحول الرقمي الخاص بشركة قطر خلال سنة 2022 واحدًا من أكثر برامج التسريع الرقمي طموحًا في منطقتنا. بفضل التزامنا المتواصل بالابتكار، فإننا نتطلع لإطلاق مزيد من حلول التأمين الرقمية لنمنح عملاءنا في قطر والمنطقة تجارب تأمين أسهل وأفضل في كل الأوقات ومن كل مكان هم فيه حول العالم».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.