Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

شركة المها العمانية توقع عقدا بقيمة 1.35 مليون ريال مع جهة حكومية

المها العمانية

مسقط- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة المها العمانية لتسويق المنتجات النفطية، عن توقيع عقد مع جهة حكومية، لتزويدها بالمنتجات النفطية.

وقالت شركة المها العمانية المدرجة في بورصة مسقط، أن قيمة العقد بلغت 1.35 مليون ريال، ومدته 3 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حققت نموا في أرباحها السنوية خلال عام 2021، بنسبة 260.37%، لتصل إلى 3.11 مليون ريال، مقارنة بأرباح قيمتها 863 ألف ريال خلال عام 2020.

المها العمانية

في حين، أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية عن تدشين تطبيق نظام الدعم الوطني

الذكي لمستخدمي بطاقة الدعم الوطني.

ويعمل هذا التطبيق على تسهيل وتسريع عملية تعبئة الوقود وبدون الحاجة لحمل البطاقة،

كما يمكن للمستخدمين التحكم بتكاليف تعبئة الوقود عبر عرض تاريخ المعاملات ومعرفة

الرصيد المتبقي من الوقود في الشهر.

وقال أحمد بخيت الشنفري رئيس قطاع التسويق في الشركة، بمناسبة تدشين تطبيق نظام

الدعم الوطني: “لطالما سعينا في جوهر أعمالنا إلى التركيز على المبادرات التي تدعم احتياجات

زبائننا، ودائمًا نضع راحة زبائننا من أولى أولوياتنا عند تقديم خدماتنا ومنتجاتنا، ويأتي مشروع

تدشين التطبيق الذكي في مقدمة خططنا نحو الرقمنة، وتحقيق مركزية الزبون”.

اتفاقية ترخيص

وفي وقت سابق، أعلنت شركة المها العمانية عن توقيع اتفاقية ترخيص مع ميناء الدقم

لتقديم خدمات تزويد السفن بالوقود.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق رؤية طويلة المدى لشركة المها لتكون مزودًا للوقود لجميع القطاعات في سلطنة عمان، فيما يخص الخدمات البحرية واللوجستية.

وبهذه المناسبة تحدث المهندس حمد المغدري الرئيس التنفيذي لشركة المها قائلا: هذه الاتفاقية مع ميناء الدقم هي جزء من رؤيتنا بأن نجعل العميل محور اهتمامنا في جميع أنشطتنا، وكانت تتويجًا للجهود المبذولة من الطرفين وبموجب هذه الاتفاقية.

وأضاف: “سنتمكن قريبًا من تقديم خدمات التزود بالوقود بأمان وفي الوقت المحدد وبأفضل جودة لعملائنا في ميناء الدقم ونقدم جزيل الشكر لإدارة ميناء الدقم، للثقة التي أولوها لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية”.

كما وتهدف شركة المها لتطوير البنية الأساسية وتهيئة القوى العاملة العمانية لتقديم أفضل خدمات التزويد بالوقود للسفن على اختلاف أنواعها في ميناء الدقم الذي يتمتع بموقع إستراتيجي بجانب ممرات الشحن الأكثر ازدحامًا في العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.