Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة أبل تطلق حملة ترويجية لهواتفها في الصين

شركة أبل

بكين- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت شركة أبل، حملة ترويجية نادرة لهواتف آيفون في الصين، في تخفيضات تنافسية غير مسبوقة.

وأعلنت شركة أبل عن تخفيضات لمدة 4 أيام في أسعار أحدث الهواتف والكماليات الخاصة بها قبل طرح الجيل الجديد من هذه الأجهزة في الأسواق.

ورغم أن المعروف عن شركة أبل أنها لا تقدم تخفيضات على الأسعار، إلا أنها ستخصم 89 دولارا من سعر آيفون 13 برو خلال الفترة من 29 يوليو الحالي إلى أول أغسطس المقبل.

شركة أبل

والتخفيضات تأتي في وقت يحاول فيه الاقتصاد الصيني التعافي من تداعيات إجراءات إغلاق المراكز الاقتصادية الرئيسية مثل شنغهاي وبكين لمنع انتشار فيروس كورونا، والتي أدت إلى تضرر مبيعات شركات صناعة الهواتف الذكية الصينية الرئيسية مثل شياومي كورب وفيفو وأوبو.

في المقابل نجحت شركة أبل في تسجيل نمو لمبيعاتها في الصين خلال الشهر الماضي، بحسب الإحصاءات الرسمية الصينية، رغم أن التخفيضات الأخيرة تشير إلى وجود مخزونات فائضة لدى الشركة في الصين.

التلفزيونات الذكية

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة أبل عن تدعيمها للتطبيق الإلكتروني الخاص بالتليفزيونات الذكية Apple TV، والذي يمكن استخدامه أيضا عبر أجهزة آيباد وآيفون.

هذا التدعيم، بإضافة أبل لشريط للبحث، يسهل على المستخدمين عملية البحث عن المحتوى الذي يسعون لتشغيله على تطبيق أبل.

وتطبيق Apple TV، يمكن استخدامه عبر عدد من أجهزة التليفزيون الذكية، وعبر هواتف أبل، وأجهزة PlayStation، وXbox، وAmazon Fire TV، وأجهزة Roku.

والتطبيق يتبع الموقع الإلكتروني لخدمات المحتوى المرئي التابع لشركة أبل، وهو موقع tv. apple. com، الذي تعمل حاليا الشركة العملاقة في مجال الإلكترونيات على تطويره.

وشريط البحث الجديد الذي ستتيحه أبل، سيقوم بمهمة أشرطة البحث التقليدية في المواقع الشهيرة لمحركات البحث، وقبل تفعيله، كان يقتصر المستخدمون في البحث عن المحتوى الذي يريدونه على عملية تمرير المحتويات المتاحة من أفلام ومسلسلات، واستمرارية التمرير حتى العثور على ما يبحثون عنه.

كما وبدأت أبل أمس إرسال مجموعة من التحديثات لأجهزتها المختلفة، على رأسها تحديث iOS 15.6‎ لأجهزة آيفون.

وإلى جانب تحديث آيفون أرسلت الشركة الأمريكية تحديث iPadOS 15.6 لأجهزة آيباد، وتحديث macOS 12.5 لأجهزة ماك، وتحديث watchOS 8.7 لساعاتها الذكية Apple Watch، وتحديث tvOS 15.6 لأجهزة التلفاز Apple TV.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.