Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

بنك برقان الكويتي يطلق خدمة “Apply Now” الرقمية

بنك برقان الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق بنك برقان الكويتي خدمة “Apply Now” الرقمية التي تمكن العملاء الحاليين لدى برقان والعملاء الجدد من الحصول على كل المنتجات والخدمات المصرفية لديه إلكترونيا بشكل فوري.

ويأتي إطلاق بنك برقان للخدمة الجديدة في ظل التحول الرقمي الذي يهدف إليه البنك ويعمل عليه.

ومن المقرر أن يحصل العميل على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (online.burgan.com) أو خدمات الـ Mobile Banking باستخدام تطبيق برقان للأجهزة الذكية.

بنك برقان الكويتي

وتمكن هذه الخدمة المطورة عملاء برقان الحاليين والمؤهلين من الحصول على كل منتجات وخدمات البنك التي يرغبون فيها بشكل أسهل وأسرع من أي وقت مضى، ودون الحاجة إلى زيارة الفرع، كفتح الحسابات الجديدة بمختلف أنواعها، أو طلب جميع أنواع بطاقات برقان الائتمانية، أو حتى تقديم طلبات القروض.

وسيحصل العميل بمجرد تقديمه للطلب على رقم مرجعي يمكنه من تتبع حالة طلبه، والحصول على الموافقة وتنفيذ الطلب خلال وقت قياسي، بالإضافة الى ذلك، يمكن لعملاء برقان الحاليين الحصول على بعض المنتجات والخدمات البنكية.

وفتح بعض الحسابات كحساب كنز وحساب الاستثمار اليومي والودائع وغيرها الكثير في أقل من دقيقة عبر تطبيق برقان الهاتفي أو عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (online.burgan.com).

تجربة مرموقة

بدوره، علّق رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في بنك برقان، ناصر القيسي حول إطلاق الخدمة الجديدة بقوله: “جوهر ما نقوم به في بنك برقان هو أن نضمن لعملائنا أعلى مستوى من التجربة المصرفية المرموقة التي يتطلعون إليها، بما يلبي احتياجاتهم في ظل متغيرات هذه المرحلة”.

ويطمح العملاء اليوم إلى المرونة الكاملة وإمكانية الوصول في أي وقت ومن أي مكان، وهنا يظهر الدافع وراء تطوير هذه الخدمة الجديدة.

كما ندرك أن الأساليب المصرفية التقليدية لم تعد كافية لأسلوب الحياة العصرية السريعة والرقمية، ولهذا نلتزم بدورنا كشريك مصرفي لعملائنا من خلال تطوير حلولنا المصرفية بما يتماشى مع المتغيرات في ضوء هذا الواقع.

من جانبه، صرح دينيز جنكيز، رئيس إدارة الخدمات المصرفية الرقمية لمجموعة بنك برقان قائلا: تأتي هذه الخدمة في سياق استراتيجيتنا في بنك برقان للتطوير التكنولوجي لخدماتنا.

كما تركز بشكل أساسي على تطوير التجربة المصرفية لعملائنا الحاليين والعملاء الجدد وجعلها أسهل وأسرع من أي وقت مضى، من خلال تلبية تطلعاتهم بما يتماشى مع مركزية العملاء لدينا على امتداد عملياتنا وبشكل يتوافق مع شعارنا الذي نؤمن به ونتبناه (أنت دافعنا).

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.