Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

السعودية: الخدمات الطبية المتخصصة تحدد النطاق السعري للطرح

الخدمات الطبية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| حددت شركة الخدمات الطبية المتخصصة السعودية النطاق السعري للطرح، في وقت تتطلع للاكتتاب في السوق السعودية.

وأعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة الخدمات الطبية المتخصصة “الشركة” نيابة عن الشركة عن تحديد النطاق السعري لطرحها المحتمل وبدء فترة بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين.

وفي بيان على “تداول”، أكدت شركة السعودي الفرنسي كابيتال أنه جرى تحديد النطاق السعري لطرح شركة “الخدمات الطبية المتخصصة” بين (63 – 68) ريال سعودي للسهم الواحد.

الخدمات الطبية

وذكرت أن عملية الطرح تشمل عدد (1,050,000) سهماً عادياً تمثل 30% من رأس المال المصدر والتي سيتم بيعها من المساهمين الحاليين، وسيتم تخصيص نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح للمستثمرين المؤهلين.

أوضحت أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب بها من قبل كل مستثمر مؤهل يبلغ (10) أسهم، فيما يبلغ الحد الأقصى عدد 174,999 سهم.

وتبدأ فترة عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين في تاريخ 9 يوليو الجاري وتنتهي بتاريخ 16 من الشهر ذاته.

وآخر موعد لسداد قيمة الاكتتاب وفق طلبات الاكتتاب بتاريخ 17 يوليو 2023، وسيتم رد الفائض (إن وجد) بحد أقصى بتاريخ 23 يوليو 2023.

إيداع السعودية

وفي سياق منفصل، طبقت شركة مركز إيداع الأوراق المالية “إيداع السعودية” قرار تجزئة القيمة الاسمية لأربع أسهم مدرجة في سوق الأسهم السعودية.

وقالت “إيداع السعودية” إنه سيتم تطبيق تجزئة الأوراق المالية لشركة “موبي للصناعة”، وأيضا شركة “فش فاش”.

في حين، أشارت “إيداع” إلى تطبيق إجراءات المصدر على الأوراق المالية لتجزئة القيمة الاسمية لشركة “السيف غاليري”، فضلا عن تنفيذ نفس الإجراء على شركة “بن داود” القابضة.

ويوم الأحد الماضي، أعلنت شركة بن داود القابضة، عن موافقة الجمعية العمومية على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات للسهم إلى ريال.

وقالت ”بن داود” في بيان على “تداول السعودية”، إن عدد الأسهم سيرتفع بعد التجزئة إلى 1.143 مليار سهم بدلاً من 114.3 مليون سهم.

في حين لا يوجد تغيير في رأس المال قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...