Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

أسواق العثيم السعودية تطلق خطتها للسنوات الأربعة المقبلة

أسواق العثيم

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت شركة أسواق عبد الله العثيم السعودية، خطتها الاستراتيجية للأعوام الأربعة المقبلة، في نشاط التجزئة بالمملكة.

ونشرت شركة أسواق العثيم، بيانا على “تداول السعودية”، قالت فيه إن الخطة تهدف إلى توفير خيارات متعددة للمتسوّق عن طريق منافذ البيع بالشركة.

وستكون هذه المنافذ عبر السوبر ماركت والركن المطور والجملة والمنصات الإلكترونية، مع إعادة تصميم وإطلاق هويتها التجارية الجديدة.

أسواق العثيم

وأضافت أن ذلك من خلال رؤية “حياة أفضل بتكاليف أقل” ونهج متعدد النماذج يعرض قيمة

متمايزة تستهدف أكبر شريحة من العملاء وتوفير أفضل بيئة عمل تنموية ومحفزة ودعم

الاستدامة والأمن الغذائي والبيئي وتوليد الوظائف، وبناء شراكات أعمال ترتكز على الثقة والمكاسب المتبادلة.

وتتمثل أبرز سمات الخطة الاستراتيجية في توفير جميع احتياجات التسوق لأكبر شرائح العملاء،

والتوسع في خدمة عملاء الكميات على سبيل المثال “مراكز الإعاشة، الفنادق، والمطاعم،

العائلات الكبيرة” من خلال أسواق الجملة.

وتتضمن مبادئ النموذج التشغيلي والمحاور الرئيسية، مؤسسة تركز على احتياجات العميل

ونموذج تجاري شامل ومتعدد قابل للتطوير والتوسع، وفعالية الهيكل التنظيمي وتكلفة

العمليات والأصول والموارد التشغيلية، وتمكين البيانات والتحول الرقمي والتقنية.

ويذكر أن النموذج التشغيلي ضمن الاستراتيجية يهدف لتمكين الشركة للتوسع والنمو

والتطوير في الأسواق وفق أعلى المعايير التشغيلية الحديثة والتي من شأنها تعظيم حقوق مساهميها وأرباح الشركة.

بيع الأسهم

وفي سياق منفصل، وافق مساهمو شركة أسواق عبد الله العثيم خلال اجتماع الجمعية العامة العادية على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة العثيم القابضة، والتي لكل من رئيس مجلس الإدارة عبد الله صالح علي العثيم، وعضو مجلس الإدارة عبد العزيز عبد الله صالح العثيم مصلحة غير مباشرة.

وهي عبارة عن بيع الأسهم التي تمتكلها الشركة في رأس مال شركة عبد الله العثيم للاستثمار والبالغة نحو 13.65 مليون سهم بقيمة إجمالية نحو 846.54 مليون ريال، وذلك دون أي شروط تفضيلية.

وقالت “أسواق العثيم” في بيان على “تداول السعودية”، إن المساهمين وافقوا على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة عبد الله العثيم للاستثمار، والتي لكل من رئيس مجلس الإدارة عبد الله صالح علي العثيم، وعضو مجلس الإدارة عبد العزيز عبد الله صالح العثيم مصلحة غير مباشرة.

وهي عبارة عن بيع الأرض المملوكة للشركة بالمدينة المنورة والبالغ مساحتها نحو 105.66 ألف متر مربع، بقيمة إجمالية نحو 211.33 مليون ريال، وذلك دون أي شروط تفضيلية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.