Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

“أبسكو السعودية” تتطلع لضخ الاستثمارات في الأسواق المصرية

"أبسكو السعودية" تتطلع لضخ الاستثمارات في الأسواق المصرية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| تتطلع شركة أبسكو السعودية لتجارة المواد البترولية، إلى ضخ الاستثمارات في الأسواق المصرية، وتقديم الخدمات البترولية.

وتباحث طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية المصري مع المدير التنفيذي لشركة أبسكو السعودية، محمد على رضا والوفد المرافق له، آليات الاستثمار في مصر.

وتقدّم أبسكو السعودية خدماتها المتخصصة في تموين الطائرات بالوقود، بالإضافة إلى تجارة زيوت التشحيم.

أبسكو السعودية

وأكد الملا خلال اللقاء أن الشركة السعودية تمتلك خبرات كبيرة في مجال وقود الطائرات

وزيوت التشحيم تمتد لأكثر من 70 عاماً، بحسب بيان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء.

ورحَّب الوزير برغبة الشركة في الاستثمار بالسوق المصرية في هذا المجال، بالإضافة إلى

استعدادها لتقديم خبراتها سواء في مجال تموين الطائرات أو في مجالات التحول الرقمي

وخفض الانبعاثات وغيرها.

وأضاف أن مصر لديها فرص متميزة للتوسع في مجال تموين الطائرات بالوقود خاصة في ظل

تعافي النشاط السياحي سواء داخل مصر أو خارجها.

وشهد اللقاء استعراض أنشطة الشركة السعودية، حيث تمارس نشاط تموين الطائرات في

أكثر من 40 مطاراً سواء في المملكة العربية السعودية أو بمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما أنها تعد المزود الحصري لوقود الطائرات لشركة أرامكو السعودية والشريك الاستراتيجي لشركة إكسون موبيل في السعودية، بالإضافة إلى استعراض خطط الشركة في مصر خلال الفترة المقبلة، وخططها للتوسع في أنشطتها عالمياً بالتعاون مع شركة مصر للبترول.

توسيع الأنشطة

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي للشركة أنها تضع مصر على رأس قائمة أولوياتها للتوسع في أنشطتها بمناطق جديدة حول العالم، وأنها تعتزم ضخّ استثمارات كبيرة بالسوق المصري خاصة في مجال تموين الطائرات، مشيراً إلى الدعم الكبير الذي تحظى به الشركة من الحكومة السعودية للدخول للسوق المصري.

وحضر اللقاء الجيولوجي علاء البطل الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، والمحاسب خالد عثمان نائب رئيس الهيئة للتجارة الداخلية والمشرف على التجارة الخارجية والمحاسبة هبة عبد القادر مساعد نائب رئيس الهيئة للتجارة الخارجية.

ومن الجانب السعودي الدكتور عزام قاري رئيس شركة أبسكو السعودية لشئون الوقود وعبد الكريم الأغا مدير تنمية الأعمال والاستدامة بالشركة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.