Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

بنك بوبيان الكويتي يقدّم حلولا مصرفية للعملاء والشركات

بنك بوبيان

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك بوبيان الكويتي عن جملة من الحلول المصرفية للعملاء والشركات والتي تأتي لتسهيل عمليات التحصيل والمدفوعات.

وأكد بنك بوبيان أن هذه الحلول تأتي كمجموعة من الحلول المصرفية الرقمية المميزة والتوسع في خدمة قاعدة عملائه المتنامية بشكل أفضل.

وقال البنك إن ذلك سيتم عبر التنوع في المنتجات والخدمات المالية المبتكرة.

بنك بوبيان الكويتي

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والإدارة المالية والخزانة والإدارة القانونية في بنك بوبيان عبد السلام الصالح إن الحلول والخدمات الجديدة الخاصة بالبطاقة الائتمانية للشركات (بوبيان فيزا بلاتينيوم) تأتي لتشكل قيمة مضافة لخدمة عملائنا للمزج بين حلول مصرفية مختلفة تلبي متطلبات واحتياجات ومصلحة العميل.

وأضاف أن “بوبيان” دائما ما يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للشركات تجاه مستقبل أكثر إبداعا وتميزا بحيث تكون راحة العميل هي الأولوية.

وأشار إلى أن هذا الاستثمار الاستراتيجي الذي يلبي الاحتياجات المتنوعة والمتقدمة لعملاء الشركات وعملاء الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم سوف يؤكد الموقع الريادي لبنك بوبيان كبنك رقمي إسلامي رائد إقليميا.

حلول مصرفية

وأوضح أن الخدمات والحلول المصرفية الجديدة لبطاقة فيزا الائتمانية صممت بشكل كامل ليتمكن عملاؤنا من الشركات من إدارة بطاقاتهم ومتابعتها بطريقة سهلة ومبتكرة في أي وقت ومن أي مكان حول العالم سواء من الشركة نفسها أو حتى حامليها لتوفر لهم الراحة وسهولة الاستخدام والحماية. لضمان حصولهم على تجربة مصرفية متكاملة في غاية اليسر والفعالية.

وأشار إلى أن الخدمات الجديدة الخاصة بالنظام المتخصص لإدارة الحدود الائتمانية للبطاقات تتيح مجموعة مميزة من الحلول والتي لا تقتصر على الشركة فحسب، بل أيضا لحامليها ومنها إصدار بطاقة واحدة أو مجموعة بطاقات تحمل اسم الشركة والموظفين أيضا والاطلاع على المدفوعات وإدارتها بشكل كلي أو جزئي.

وكذلك حول مصروفات البطاقة فإنه سيتم عرضها وإدارتها والتحكم فيها بشكل دقيق.

وأضاف الصالح: “من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الشركات يمكن للشركة أيضا زيادة أو تقليل الحد الائتماني للبطاقة بجانب إمكانية حجب البطاقة أو إيقافها بشكل مؤقت وإعادة تفعيلها بكل سهولة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...