Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

البنك التجاري القطري يحصد جائزة أفضل مبادرة لخدمة العملاء

إنترناشونال فاينانس يمنح البنك التجاري القطري جائزة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حصد البنك التجاري القطري جائزة أفضل مبادرة لخدمة العملاء في قطر للعام 2023، من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”.

ويعتبر البنك التجـاري هو البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، في حين تمثل هذه الجائزة إضافة أخرى مميزة إلى مسيرة البنك الناجحة.

في وقت من شأن هذه الجائزة إرساء معايير تقديم مبادرات خدمة استثنائية تعزز من تجارب العملاء.

البنك التجاري

في حين، يعمل البنك على التركيز على منصات الخدمة الرقمية ومركز اتصال العملاء لتمكين العملاء في المشهد المصرفي الذي يتسم بوتيرة سريعة ونشاط دائم.

كما أن التزام البنك التجاري الراسخ بتقديم تجربة عميل متميزة ينبع من التحول الرقمي الشامل والنهج الذي يرتكز على الأتمتة، ليضع بذلك نفسه في طليعة البنوك الرائدة في الابتكار المصرفي.

وهناك العديد من النجاحات البارزة في مبادرة تجربة العملاء التي أطلقها البنك والحائزة على العديد من الجوائز وعلى رأسها الحلول الرقمية المتطورة التي توفر تجربة مصرفية سلسة.

وفي هذا السياق، تعمل تجربة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المبسّطة والآمنة من خلال مركز الاتصال على تسهيل عملية التحقق من الهوية من خلال خدمة تكنولوجيا المقياس الصوتي الحيوي.

كما أن توفير خيارات الخدمة الذاتية لتلبية الاحتياجات المصرفية اليومية، إلى جانب الإطلاق المرتقب للخدمات المصرفية المرئية، مما يبرهن بامتياز على تفاني البنك التجاري في تخطّي حدود توقعات العملاء من خلال تقديم حلول تتميز بالراحة والتطور.

بالإضافة إلى ذلك، عمل البنك على تعزيز وسائل التواصل مع العملاء، وضمان حصول عملائه على تحديثات واضحة، وآنيّة، وموجزة حول المعاملات المصرفية اليومية، واطلاعهم بشكل مستمر على آخر المستجدات لضمان التواصل الدائم مع جميع الفئات.

آراء العملاء

وتعليقًا على هذه الجائزة، صرحت ليوني ليذبريدج، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع العمليات في البنك التجاري قائلةً: “إن آراء وملاحظات العملاء تعد من أقوى الأدوات التي تساعدنا على تحسين خدماتنا والارتقاء بها باستمرار”.

وهو أمر يبدأ بالاستماع إلى عملائنا وكذلك موظفي خدمة العملاء الذين يتواصلون بشكل مباشر مع عملائنا.

وبهذه الجائزة المميزة، يؤكد البنك التجاري على سعيه الثابت نحو تحقيق التميز، وتبني الابتكار والتكنولوجيا لتمكين العملاء ورسم مستقبل الخدمات المصرفية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...