Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

قطر تروّج كوجهة سياحية عالمية بمعرض سوق السفر العربي

قطر للسياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| تروج قطر للسياحة للدولة كوجهة سياحية استثمارية مهمة في معرض سوق السفر العربي.

ومن المقرر أن يتم تنظيم النسخة الثلاثين للمعرض في الأول من مايو المقبل.

وتشارك دولة قطر عبر 43 شريكا من شركاء القطاع السياحي لتمثيل البلاد في المعرض الأبرز في صناعة السفر والسياحة بالمنطقة.

سوق السفر العربي

ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة أربعة أيام، حيث سيجري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتأتي هذه المشاركة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته قطر في استضافتها بطولة كأس العالم، والتي أثبتت نجاح وقدرة قطاع الضيافة والسياحة في قطر على استيعاب أضخم الفعاليات والبطولات العالمية.

وسوف يسلط جناح قطر للسياحة المقام على طابقَين بمساحة قدرها 603 أمتار مربعة، الضوءَ على مجموعة من أبرز معالم الجذب السياحي في قطر. وكذلك المزيج الفريد الذي تمثله قطر والذي يجمع بين أصالة التراث الثقافي والحداثة.

كما تأتي مشاركة قطر في معرض سوق السفر العربي في إطار التزامها الدائم بترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في قطاعَي السفر والترفيه بالمنطقة والعالم.

وقال السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة: “يسعدنا أن نشارك في سوق السفر العربي، وأن نروج لعروض قطر السياحية كوجهة عالمية المستوى”.

في حين أضاف: “ندعو خبراء صناعة السياحة لزيارة جناحنا الرائع والتعرّف على أبرز معالم التراث الثقافي والضيافة القطرية الأصيلة”.

وتابع: “نتطلع إلى تسليط الضوء على أحدث التطورات التي تشهدها قطر، وأن نعزز شراكاتنا مع شركائنا الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة خلال المعرض”.

جناح قطر

كما سيضم جناح قطر للسياحة في سوق السفر العربي مجموعة من عناصر الجذب الفريدة، والتي تشمل عرض مشاهد من تجمعات قرش الحوت، حيث يمكن للزوار مشاهدة جمال هذا النوع المهدد بالانقراض عن قرب.

كما يضم الجناح أيضًا كشكا للتصوير بتقنية الواقع المعزز بما يسمح للزوار بالتقاط الصور في أشهر وجهات الجذب السياحي في قطر.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتضمن الجناح غرفة متطورة توفر للزوار تجارب غامرة في معالم الجذب السياحي القطرية بزاوية 360 درجة تتيح للزوار وفقًا لاهتماماتهم استكشاف العروض السياحية الفريدة التي تزخر بها قطر والتفاعل معها في الوقت الفعلي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...