Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

قطر للسياحة تنظم فعاليات “قطر لايف 2023” خلال العيد

قطر للسياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأت قطر للسياحة بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية بتنظيم برنامج فعاليات “قطر لايف 2023” خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وتستمر فعاليات “قطر لايف 2023” الترفيهية خلال العيد برعاية شركة أوريدو القطرية للاتصالات.

وخلال برنامج الفعاليات سيتم العمل على العديد من الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية العائلية التي تجري في قطر كل عام.

قطر للسياحة

كما وستعمل شركة أوريدو خلال الفعاليات على ضمان بقاء سكان قطر وزوارها على اتصال خلال الفعاليات وتتيح لهم الاستمتاع بها خلال فترة العيد.

وتضم «قطر لايف 2023» رزنامة من الفعاليات الترفيهية والعروض الممتعة التي ستقدمها ضمن حملتها «العيد في قطر» خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل، وذلك في إطار احتفالاتها بعيد الفطر.

وتشهد قطر خلال الأيام الثلاثة أجواءً احتفالية مبهجة وعروضًا ترفيهية رائعة روعة في تصميمها تلبي تطلعات واهتمامات جميع زوار قطر والمقيمين بها.

كما وسيكون لدى زوار قطر خيارات عديدة للاختيار من بينها فيما يتعلق بالفنادق والإقامة.

وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في «أوريدو» قطر: “يسرنا أن يتم اختيارنا راعي الاتصالات الرسمي لبرنامج فعاليات «قطر لايف 2023» خلال العيد”.

وأضاف: “بصفتنا مزود الاتصالات الرائد في قطر، نحن ملتزمون بضمان بقاء عملائنا على اتصال خلال الفعاليات ومساعدتهم على الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المميزة في قطر”.

وتابع: “لا شك أن عيد الفطر هو مناسبة خاصة، ونحن متحمسون لأن نشارك جميع أفراد المجتمع وزوار قطر الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة”.

العيد في قطر

من جهتها، قالت مريم المسلماني، من إدارة العلاقات العامة والاتصال في قطر للسياحة: “حملتنا «العيد في قطر» مملوءة بالفعاليات المناسبة للعائلات والتي نقدمها في قطر احتفالًا بمناسبة العيد”.

وأضافت: “يسعدنا أن نتعاون مع أوريدو لضمان بقاء زوار قطر والمقيمين بها على اتصال ولتشجيعهم على حضور الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تقام في جميع أنحاء البلاد”.

كما وأضافت المسلماني: “تفخر قطر للسياحة باختتام ونجاح فعالياتها لحملة «الشتاء في قطر»، وتتطلع إلى نجاح الحملات الترفيهية الحالية والمستقبلية التي ستستمر في تعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية رائدة في المنطقة”.

في حين، تضم الفعاليات مجموعة من الحفلات الموسيقية التي ستقام على مدار ثلاث ليالٍ على مسرح المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وذلك خلال الفترة من 21 حتى 23 أبريل الجاري.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...