Connect with us

Hi, what are you looking for?

العالم

انخفاض على أرباح مجموعة إزدان القابضة القطرية بالربع الأول

شركة إزدان القابضة القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| شهدت أرباح مجموعة إزدان القابضة القطرية انخفاضا في الأرباح بالربع الأول من العام الجاري 2023، مقارنة بأرباح نفس الربع من العام الماضي.

وكشفت “إزدان القابضة” عن تحقيق أرباح صافية قدرها 91 مليون ريال قطري، مقارنة بـ 153.6 مليون ريال قطري خلال نفس الفترة من العام الماضي.

في حين، سجل العائد على سهم المجموعة 0.0034 ريال قطري خلال الربع الأول من عام 2023م، مقارنة بـ 0.0058 ريال قطري في الربع الأول من عام 2022.

إزدان القابضة

والأسبوع الماضي، عقدت مجموعة إزدان القابضة اجتماع جمعيتها العمومية العادية، وذلك إلكترونياً عبر تطبيق ZOOM، عقب اكتمال نصابها القانوني.

وصادق المساهمون على جميع البنود المطروحة على جدول الأعمال، والذي تضمّن كلمة سعادة رئيس مجلس الإدارة، ومناقشة تقرير المجلس عن نشاط المجموعة ومركزها المالي للسنة المنتهية في 31/12/2022.

كما صادقت الجمعية العامة على توصية مجلس الإدارة بشأن عدم توزيع أرباح نقدية، وأبرأت ذمة السادة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022.

ووافقت الجمعية العمومية على تقرير الحوكمة الخاص بالمجموعة وتعيين مراقب حسابات للمجموعة للسنة المالية 2023 وتحديد أتعابه.

برنامج المكافآت

وفي سياق منفصل، وعقب النجاح الكبير الذي حققه تطبيق التوفير الأشهر «إزدان ماي بوك- Ezdan My Book« منذ إطلاقه خلال العامين الماضيين، أعلنت شركة إزدان العقارية عن استمرارها في برنامج المكافآت.

والذي يقدم للمستأجرين فرص الحصول على عروض خاصة ومجانية لدى أكثر من 500 من أشهر المحلات التجارية والمطاعم والأماكن السياحية والترفيهية وغيرها في قطر.

وبموجب العرض الذي أعلنت عنه إزدان العقارية سيحصل كل مستأجر جديد أو من يقوم بتجديد عقده خلال العام 2023 على مفتاح تفعيل خاص مباشرة من موظف التأجير في المكاتب التابعة لشركة إزدان العقارية بشكل مجاني، ليستفيد هو وعائلته من باقة واسعة من العروض والخصومات السخية.

من جانبه قال السيد هاني دبش نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضـة: “تطبيق «إزدان ماي بوك» يأتي كمكافأة من قبل إزدان العقارية لعملائها الكرام، حيث استفاد من التطبيق نحو 10 آلاف عائلة منذ إطلاقه، مستخدمين ما يزيد عن 26 ألف كوبون شراء، بما تتجاوز قيمتها التوفيرية نحو 1,1 مليون ريال قطري”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...