Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

شراكة بين “إي أند موني” وماستركارد لتطوير الدفعات الرقمية في الإمارات

إي أند موني

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| دخلت إي أند موني للتكنولوجيا المالية في شراكة مع ماستركارد العالمية لحلول الدفعات من أجل تطوير الدفعات الرقمية في دولة الإمارات.

وتتطلع الشراكة لتعزيز وتطوير آلية سداد الدفعات للمستهلكين من خلال استخدام بطاقة حصرية مسبقة الدفع.

وتتيح هذه البطاقة، إتمام الدفعات في أي مكان في العالم وتوفر المرونة والراحة في الاستخدام عبر البطاقات الفعلية أو الرقمية.

إي أند موني

وتعزز بطاقة «إي أند موني» الخدمات التي توفرها المنصة بشكل كبير، إذ تتيح للعملاء محفظة رقمية لإجراء التحويلات المباشرة فيما بينهم، والتحويلات المالية الدولية، وسداد المدفوعات وغيرها الكثير.

وقال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة إي أند الحياة: “تغيرت سلوكيات المستهلك فيما يتعلق بسداد الدفعات والإنفاق خلال السنوات القليلة الماضية بشكلٍ كبير، وكان لا بدّ لنا من توفير حلول ومنتجات مبتكرة ترتقي بتجربته وتطلعاته الرقمية”.

وتسهم شراكتنا مع ماستركارد في تعزيز أهدافنا المتمثلة في توفير التطبيق المالي الأكثر تميزاً في المنطقة.

وأضاف الشامسي: “من خلال بطاقة إي أند موني، فإننا نهدف لدعم قطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات، وجعل المدفوعات الرقمية في متناول جميع شرائح المجتمع”.

وتابع الشامسي: «نحن متحمسون للإمكانيات والفرص التي توفرها البطاقة الجديدة، ونعمل باستمرار على إزالة العقبات أمام المستهلكين وتطوير قطاع التكنولوجيا المالية عبر حلول تقنية ورقمية جديدة من شأنها إثراء التعاملات المالية لعملائنا».

شراكة استراتيجية

وتسهم الشراكة الاستراتيجية مع ماستركارد في تمكين عملاء «اي أند موني» من سداد الدفعات سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت في أي مكان في العالم، بالمقارنة مع الطرق السابقة التي وفرتها المحفظة في سداد الدفعات في المتاجر.

ويمكن للعملاء الحصول على البطاقات الرقمية لإجراء المدفوعات عبر الإنترنت في المرحلة الأولى من الإطلاق، بينما يمكن للعملاء طلب البطاقات الفعلية في المرحلة القادمة.

المشهد الرقمي

من جانبها، قالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق لدى ماستركارد في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن ملتزمون بتطوير نظام الدفع المحلي والمساهمة في تطوير المشهد الرقمي في دولة الإمارات، كما نقدم خدماتنا كمزود التكنولوجيا المفضل الذي يربط شركات الاتصالات وشركات التجارة الإلكترونية الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية بعملائها”.

وتعمل شراكتنا مع «إي أند موني» على توفير أسلوب حياة متصل رقمياً يعزز تجارب العملاء المتميزة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...