Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف عجمان يعلن انتهاء اتفاقية موفر السيولة مع “الرمز”

مصرف عجمان

بنك أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أكد مصرف عجمان أن اتفاقية موفر السيولة المبرمة مع “الرمز كابيتال” انتهت بعد استمرارها لمدة عام.

وفي ديسمبر من العام الماضي، أعلن مصرف عجمان تعيين الرمز كابيتال كموفر سيولة لأسهمه بعد الحصول على الموافقات المعنية من الجهات الرقابية والتنظيمية.

وتعمل شركة الرمز بالتداول على السهم بشكل مستقل عن مصرف عجمان، ضمن معايير محددة مسبقاً وفق متطلبات الجهات الرقابية والتنظيمية.

مصرف عجمان

في حين، سجل سهم بنك عجمان سلسلة من الارتفاعات المتتالية، منذ منتصف نوفمبر الماضي، بنسبة 35.4% إلى مستوى 1.11 درهم، مستقطباً سيولة تقدر بـ448.73 مليون درهم، من خلال التداول على 469.7 مليون سهم، وشهد السهم 6033 صفقة.

ويذكر أن شركة الوثبة الوطنية للتأمين كانت قد أعلنت في منتصف شهر نوفمبر الماضي، عن ارتفاع نسبة ملكيتها في بنك عجمان إلى 5% من رأسمال البنك، مشيرة إلى أن ملكيتها في المصرف حالياً تقدر بعدد 105 ملايين سهم.

وحقق بنك عجمان أرباحاً صافية خلال الشهور التسعة الأولى من العام 2022 بنحو 112.6 مليون درهم، مقارنة مع 90.13 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام 2021، بنمو نسبته 25%.

وارتفعت أرباح المصرف في الربع الثالث 2022 إلى 37.7 مليون درهم، بنمو بنسبة 33.4%، مقارنة مع 28.25 مليون درهم في الربع الثالث من العام 2021.

وبلغت الإيرادات التشغيلية للمصرف خلال 9 شهور نحو 634.1 مليون درهم، مقارنة مع 652.7 مليون درهم.

وارتفعت الإيرادات التشغيلية للربع الثالث إلى 245.7 مليون درهم، مقارنة مع 201 مليون درهم في الربع الثالث 2021.

اتفاقية استراتيجية

وفي سياق منفصل، وقع بنك عجمان أحد المصارف الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة كيه ام ام ار سي إي باي لمنصة خدمات تحصيل رسوم الدفع.

وستزود هذه الشراكة بنك عجمان بالتكنولوجيا اللازمة لتسريع تحوله الرقمي وإثراء عروضه المقدمة للعملاء من خلال إضافة خدمات دفع جديدة.

كما يتيح هذا التعاون لشركة كيه ام ام ار سي إي باي العمل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بدعم من أُطر الامتثال والأطر التنظيمية لمصرف عجمان.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...