Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

ملتيبلاي الإماراتية تستحوذ على حصة كبيرة من “ميديا 247”

ملتيبلاي الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| استحوذت مجموعة ملتيبلاي الإماراتية المدرجة في سوق أبوظبي على حصة كبيرة من شركة ميديا 247.

وقالت ملتيبلاي الإماراتية إنها أتمت صفقة الاستحواذ على حصة أغلبية تبلغ 55% من شركة «ميديا 247».

وتعتبر شركة ميديا، إحدى الشركات الإماراتية العاملة في مجال الإعلانات الخارجية، وذلك بقيمة 225 مليون درهم.

ملتيبلاي الإماراتية

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في أعقاب إعلان مجموعة ملتيبلاي في أبريل 2023 عزمها تعزيز استثماراتها في هذا القطاع. حيث تم الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة منذ ذلك الحين.

وجرى تعديل سعر الاستحواذ بناء على النتائج المالية القوية لشركة «ميديا 247» للنصف الأول. من عام 2023 والتي سجلت نمواً تجاوز المتوقع في الإيرادات والربحية بنسبة %10 و37% على التوالي.

كما وتشمل أصول «ميديا 247» أكثر من 45 لوحة إعلانات خارجية وأعمدة. أحادية وهياكل ثلاثية الأبعاد حصرية تتوزع على عدد من المواقع الإستراتيجية ضمن إمارة دبي.

الأمر الذي سيسهم في تعزيز مكانة ملتيبلاي في قطاع الإعلام والإعلان وتقدم «ميديا 247» خدمات متنوعة. في مجال إدارة الوسائط الإعلانية والطباعة وحلول الإعلانية الخاصة بوسائل النقل مثل الملصقات الإعلانية عبر أكبر أسطول لسيارات الأجرة في دبي.

وهو ما جعلها الشريك الإعلاني المفضل لكبار المعلنين والشركات محلياً ودولياً.

كما يحفل سجل «ميديا 247» بالعديد من النجاحات التي أكدت مرونتها وقدرتها على تجاوز التحديات والأزمات. كتلك التي نجمت عن جائحة «كوفيد-19»، الأمر الذي يثبت جدواها الاقتصادية وسلامة القرار الاستثماري لمجموعة ملتيبلاي.

الإعلانات الخارجية

وشركة «ميديا 247» تختص في تقديم حلول الإعلانات الخارجية التي تشمل أكثر من 45 لوحة إعلانات خارجية. حصرية والأعمدة الأحادية والهياكل ثلاثية الأبعاد المنتشرة في عدد من المواقع الإستراتيجية في دبي مثل شارع الشيخ زايد، وسيتي ووك، والقرهود، وشارع الخيل، وشارع محمد بن زايد.

في حين تعمل «ميديا 247» مع نخبة من الوكالات المحلية والدولية التي تمثل عددا من أبرز العلامات التجارية العاملة في معظم الصناعات والتي تدير العديد من الحملات الإعلانية الخارجية مع الشركة.

بالإضافة إلى هذه الشبكة الكبيرة من الأصول، قامت «ميديا 247» بتوسيع منصتها الإعلامية من خلال الاستحواذ على وكالة «ترانزيت ميديا» التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...