Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف أبوظبي الإسلامي يسجل نموا في صفقات تمويل العقارات

مصرف أبوظبي الإسلامي

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن تنمية محفظته للتمويل العقاري التجاري في المملكة المتحدة.

وقال مصرف أبوظبي إنه حصل على أصول تمويلية جديدة تزيد قيمتها على 100 مليون جنيه استرليني في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري.

وجرى توقيع صفقات تمويلية تشمل توفير التمويل المنظّم لعدد 343 وحدة سكنية مشتركة في منطقة نورث أكتون في غرب لندن.

أبوظبي الإسلامي

وكذلك فندقا يحتوي على 400 غرفة في محيط مطار جاتويك، ومبنى مكاتب من الفئة الأولى. بمساحة 133 ألف قدم مربعة في منطقة غيلدفورد، ومبنى مكاتب لمقار وطنية رئيسية على. مساحة 153 ألف قدم مربعة بمنطقة نيوبورت في ويلز.

ونجح مصرف أبوظبي الإسلامي في تقديم حلول تمويل إسلامي منظّمة لمجموعة مختارة من. المتعاملين، ما قدم المزيد من الفرص الجديدة لعمليات إعادة التمويل والاستحواذ.

وقد شهد سوق العقارات التجارية في المملكة المتحدة تصحيحاً كبيراً على مدار الـ12 شهراً. الماضية فيما يخص قيم رأس المال، وذلك بسبب ارتفاع قيمة المعدلات.

في حين أثر ذلك في النشاط الاستثماري وبخاصة في ظل الطلب القوي من المستثمرين على. القطاعات السكنية، لا سيما في الأماكن عالية الجودة لإقامة الطلبة، وعقارات التأجير.

والتي تحقق نتائج إيجابية وفقاً للمعايير، وتحفز نمو الدخل من الإيجارات بشكل كبير.

فرع مصر

وفي سياق آخر، أعلنت شركة “أبو ظبي الإسلامي كابيتال– ADI Capital”، الذراع المصرفية الاستثمارية لمصرف “أبوظبي الإسلامي- مصر” ADIB Egypt، عن نجاحها في إتمام ترتيب تمويل إسلامي مشترك بإجمالي مبلغ 1.65 مليار جنيه لصالح شركة “الخرافي ناشيونال”.

وذلك بصفتها المستشار المالي ومسوق التمويل الأوحد.

ويهدف هذا التمويل إلى دعم متطلبات رأس المال العامل للشركة، لتتمكن من إنجاز المشروعات المسندة لها بفعالية في مختلف القطاعات الحيوية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك دعماً للنمو المستمر في حجم أعمال الشركة.

في حين يشترك في التمويل مصرف “أبوظبي الإسلامي– مصر”، كمرتب رئيسي، بالإضافة لقيامه بدور وكيل التمويل ووكيل الضمان، كما يشارك كل من “بنك البركة– مصر”، و”البنك العقاري المصري العربي”، و”ميد بنك” بصفتهم مرتبين رئيسين.

بالإضافة إلى بنكي “التعمير والاسكان”، و”التجاري وفا- مصر” كمرتبين.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...