Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة الرياض ريت توزّع أرباحا عن صندوقها للنصف الأول

الرياض ريت

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| ذكرت شركة الرياض المالية إنها تتطلع لتوزيع أرباح عن صندوقها “الرياض ريت” للنصف الأول من العام الجاري 2023.

وقالت شركة الرياض المالية إنها ستوزّع أرباح بواقع 0.25 ريال لكل وحدة.

وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، إن إجمالي الأرباح الموزعة تبلغ 42.92 مليون ريال، موزعا على 171.69 مليون وحدة.

الرياض ريت

وأضافت أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون لمالكي الوحدات وذلك حسب سجل مالكي الوحدات بنهاية يوم الثلاثاء، بتاريخ 19 سبتمبر 2023م (نهاية يوم التداول يوم الأحد بتاريخ 17 سبتمبر 2023).

كما وأشارت إلى أنه سيتم دفع التوزيعات خلال 15 يوم عمل من تاريخ الاستحقاق.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة “تداول السعودية” موافقتها على طلب شركة الرياض المالية لمزاولة أنشطة صناعة السوق لسهم شركة بنك الراجحي وشركة امريكانا للمطاعم العالمي (6015) ابتداءً من 16 يوليو 2023.

وبحسب بيان صادر عن “تداول السعودية”، فإن التزامات صانع السوق تكون على شركة بنك الراجحي بحد أدنى لبقاء الأوامر 80%، والحد الأدنى من حجم الأوامر 500 ألف ريال، والحد الأعلى للفارق السعري 0.3%.

وتكون التزامات صانع السوق على شركة أمريكانا للمطاعم العالمية، بحد أدنى لبقاء الأوامر 60%. وحد أدنى من حجم الأوامر 500 ألف ريال.

كما ويكون الحد الأعلى للفارق السعري 0.45 في المئة، والحد الأدنى للقيمة المتداولة 5% ارتفاعاً أو انخفاضاً.

وستتم ممارسة أنشطة صناعة السوق من قبل شركة الرياض المالية كما هو محدد في لوائح وإجراءات صناعة السوق.

تداول السعودية

وفي سياق منفصل، وافقت شركة تداول السعودية على طلب شركة الرياض المالية مزاولة أنشطة صناعة السوق. على سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”.

ووفقا لبيان نشر على موقع “تداول”، ستكون التزامات صانع السوق على الشركة السعودية للصناعات الأساسية بحد أدنى لبقاء الأوامر 80%.

كما وسيكون الحد الأدنى من حجم الأوامر 500 ألف ريال، فيما سيكون الحد الأعلى للفارق السعري 0.30 في المئة.

في حين ستتم ممارسة أنشطة صناعة السوق من قِبل شركة الرياض المالية كما هو محدد في لوائح واجراءات صناعة السوق.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...