Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

شركة أودي الكويت تعلن عن جملة عروض سيارات

أودي الكويت

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة أودي الكويت -فؤاد الغانم وأولاده- عن جملة من عروض السيارات لموسم الصيف.

وقالت شركة أودي الكويت: “ضمن العروض الاستثنائية أثناء شهر مايو، تقدم أودي الكويت لعملائها هدية مجانية بقيمة 2000 دينار، وكفالة إضافية لمدة 5 سنوات”.

وكذلك باقة خدمة لمدة 5 سنوات وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

أودي الكويت

وأضافت: “يسر أودي الكويت دعم العملاء مع الاستمرار في تقديم أفضل ما يمكن من

العروض ومن حيث التصميم والنمط الرياضي والفخامة والاستخدام العملي لجميع سيارات أودي”.

ويمكن للعملاء الاستمتاع بعروض مذهلة على طرازات مختارة من سيارات أودي الجديدة

ومنها أودي: A3، S3، A5 Coupe، A5 Sportback، A6، وQ8 متعددة الاستعمالات، التي تمنح

لجميع العملاء اختيار السيارة التي تناسب احتياجاتهم وأذواقهم.

ودعت العملاء للاستمتاع بالعروض الجديدة أو لحجز تجربة القيادة، لزيارة موقعها الالكتروني أو

معرض أودي الكويـت في منطقة الشويخ الصناعية- طريق الجهراء (شارع البيبسي).

الأولوية للسيارات

وفي سياق منفصل، وقعت شركة الأولوية للسيارات وأودي الكويت عقدا بقيمة مليوني دينار لشراء 120 سيارة جديدة.

ووفق الاتفاقية ستعمل شركة الأولويـة للسيارات على شراء السيارات من “أودي الكويـت”، ممثلة بشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات.

وأوضحت “أودي” أن السيارات تعتبر من أحدث وأكثر السيارات تطورا ورفاهية في العالم. وتم الإعلان عن قيمة الصفقة والتي تجاوزت مليوني دينار.

وتعد هذه الصفقة إضافة مهمة لكلتا الشركتين، حيث تعمل شركة الأولويـة للسيارات على توفير أفضل العروض لعملائها. بينما تهدف شركة فؤاد الغانم إلى تقديم أفضل السيارات والخدمات للمستهلكين في المنطقة.

وهذا الإنجاز المهم لم يتم لولا العلاقة الوثيقة بين الشركتين حيث بدأت الأولوية للسيارات منذ عام 2006 بتوفير سيارات أودي لإجارة تشغيلية لمدد طويلة تصل إلى 26 شهرا وكانت الرائدة في السوق المحلي في تقديم السيارات الفاخرة مع خدمات الرفاهية المصاحبة.

وتشمل هذه السيارات مجموعة متنوعة من الموديلات، حيث توفر الأولوية 10 فئات متنوعة من سيارات أودي لتحقق رغبات عملائها الذين يهدفون إلى الحصول على تجربة إجارة مميزة ومختلفة وتوفر الأولوية سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية وسيارات السيدان الفاخرة.

وتتميز سيارات أودي بالتصميم الجذاب والأداء المذهل، إضافة إلى توفرها للعديد من الميزات التقنية الحديثة التي تساعد على تحسين تجربة القيادة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...