Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“سيكو البحريني” تظفر بجائزة أفضل استراتيجية لأدوات الدخل الثابت

سيكو البحريني

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفر بنك سيكو البحريني بجائزة أفضل استراتيجية لأدوات الدخل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام الجاري.

كما ويعتبر بنك سيكو البحريني، البنك الإقليمي الرائد في مجال إدارة الأصول والوساطة والخدمات المصرفية الاستثمارية.

كما وفاز البنك بجائزة أفضل استراتيجية لصندوق أدوات الدخل الثابت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ضمن جوائز السندات والقروض والصكوك للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023.

سيكو البحريني

وعبرّت السيدة نجلاء الشيراوي، الرئيس التنفيذي لسيكو البحريني عن سعادتها بهذه الجائزة . قائلة: “تحصد سيكو ثمار جهودها في قطاع إدارة الأصول وقوة استراتيجيتها الرائدة والمتميزة . في تحقيق نتائج إيجابية في ظل ظروف السوق الصعبة”.

وأضافت: “إننا سعداء بالأداء الاستثنائي الذي حققته استراتيجيتنا لأدوات الدخل الثابت والذي . يعكس خبرة فريق العمل والذي يتميز بسرعة التأقلم مع ظروف السوق ويحرص دائماً على . تحقيق نتائج متميزة للعملاء”

من جانبه، قال علي مرشد، رئيس أدارة الأصول لأدوات الدخل الثابت معلّقا: “لقد حققت . استراتيجياتنا لأدوات الدخل الثابت نتائج متميزة، مع تصنيفها ضمن الأفضل أداءً مقارنة بالمؤشرات المعيارية”.

وتفوق صندوق سيكو للاستثمار في أدوات الدخل الثابت على مؤشره المعياري بنسبة 6.9% في عام 2022.

في حين جاءت استراتيجية الصكوك المتوافقة مع معايير الأداء الاستثماري العالمي للصناديق . الإقليمية على القمة لفترة سنة واحدة، وثلاث سنوات، وخمس سنوات، محققة صافي عائدات . بنسبة 23.23% على مدار الخمس سنوات الماضية.

الأكثر ابتكارا

كما وتمنح جوائز السندات والقروض والصكوك للشرق الأوسط إلى الصفقات الأكثر ابتكارًا وتميزًا من الجهات السيادية والشركات والمؤسسات المالية المصدرة والمقترضين والمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 2014.

هذا وتحتفي الجوائز بالأداء الاستثنائي للمؤسسات المالية والمهنيين الذين أظهروا تميزًا في مختلف الفئات.

كما وجرى تكريم إدارة الأصول لأدوات الدخل الثابت في سيكو لأدائها الاستثنائي وإستراتيجياتها المتوازنة للدخل الثابت في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن جانبه هنأ أليكس جونسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف سي ميديا جروب على التقدير المستحق مضيفا: “لا شك ان التزام سيكو بتقديم استراتيجيات متميزة لأدوات الدخل الثابت في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جدير بالإشادة والتكريم فعلا”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...