Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“زين الكويتية” تعقد شراكة استراتيجية مع منصة Baims

"زين الكويتية" تعقد شراكة استراتيجية مع منصة Baims

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| عقدت شركة زين الكويتية اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة Baims للتعليم الإلكتروني.

وقالت شركة زين الكويتية إنها تهدف لتمكين التحول الرقمي في قطاع التعليم بالكويت، والتوسع في المهارات الرقمية لدى الشباب.

وكذلك تزويد الطلبة والطالبات بالمحتوى الأكاديمي والمهارات الحديثة التي يتطلبها سوق العمل الحديث.

زين الكويتية

وتم توقيع الاتفاقية في مركز زين للابتكار ZINC بمقر الشركة الرئيسي في الشويخ، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية وليد الخشتي. والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Baims يوسف الحسيني، ومسؤولي التسويق والابتكار وريادة الأعمال في زين.

كما وتعتبر Baims منصة تعليمية إلكترونية رائدة مقرها الكويت تقدم دروسا افتراضية لطلبة المرحلتين الثانوية والجامعية في 5 دول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وهي إحدى قصص نجاح برنامج Zain Great Idea لتسريع الشركات التكنولوجية الناشئة، ويدل توقيع هذه الشراكة على إيمان زين الراسخ بقدرة الشركات الكويتية الناشئة على التنافس في سوق العمل والمساهمة بتعزيز الاقتصاد الوطني.

التحول الرقمي

في حين، يهدف هذا التعاون بشكل رئيسي إلى تمكين التحول الرقمي في قطاع التعليم بالكويت، بحيث ستسهم كل من الخبرات العريقة التي تتمتع بها “زين الكويتية” كواحدة من كبرى الشركات الرائدة المزودة للحلول الرقمية من جهة.

والمنظومة التعليمية والأدوات الأكاديمية المميزة التي تقدمها Baims من جهة أخرى في المساهمة بتطوير ورفع كفاءة الخدمات التعليمية الرقمية المقدمة للطلبة والطالبات في الكويت.

كما ستشمل الشراكة تقديم عروض حصرية وخصومات خاصة لعملاء زين على الدروس الافتراضية والخدمات الأكاديمية التي تقدمها Baims عبر باقات خاصة مصممة للشباب.

بالإضافة إلى تقديم محتوى أكاديمي حصري من «زين» يغطي العديد من المجالات المتعلقة بالابتكار وريادة الأعمال.

في حين تعمل Baims في كل من الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين والأردن وتركيا، وهي تهدف إلى رقمنة الدروس الخصوصية التقليدية من خلال إتاحة الفرصة للطلبة لدراسة المادة العلمية بالوتيرة التي تناسبهم عبر دروس مسجلة.

مع إمكانية تسجيل الملاحظات والمشاركة في الدروس الحية وأخذ الاختبارات المصغرة وغيرها عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

وشهدت المنصة العام الماضي ما يقارب 30 مليون مشاهدة عبر منصتها، و150 ألف مستخدم فعال شهريا، وتحتوي على 150 ألف مقطع فيديو في مكتبتها الضخمة من الدروس والمحتوى الأكاديمي.

كما ولديها 500 صانع محتوى حصري من المعلمين والأكاديميين، وهي إحدى أبرز 50 شركة تعليم إلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...