Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

جلوبال فاينانس تمنح “كيو إنفست” أفضل بنك استثماري في قطر

أرباح بنك كيو إنفست القطرية تتضاعف في 2022

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| منحت مجلة جلوبال فاينانس، بنك كيو إنفست، جائزة أفضل بنك استثماري في قطر عن العام الجاري 2023.

وعقّب حسين عبد الله، الرئيس التنفيذي المشارك لمصرف “كيو إنفست”: “نحن سعداء بفوزنا بجائزة أفضل بنك استثماري في قطر لعام 2023 وهذا التقدير من مجلة جلوبال فاينانس”.

وقال عبد الله إن هذا الفوز يأتي رغم الاضطرابات والتقلبات الاقتصادية غير المسبوقة والتحديات التي تواجه بيئة الاقتصاد الكلي.

كيو إنفست

وأكد أن كيـو إنفست ملتزمة بتقديم حلول استثمارية بشكل دائم وتوفير منتجات وخدمات مالية منافسة تلبي احتياجات العملاء عبر جميع خطوط أعمالنا.

في حين قال حسين فخر الدين، الرئيس التنفيذي المشارك لمصرف كيو إنفست: “هذه الجائزة إنجاز مهم وكبير لفريق العمل الموهوب والمتفاني من المصرفيين الاستثماريين في كيو إنفست”.

وأكد أن هذه الجائزة تبرز تقدم البنك في السنوات القليلة الماضية، رغم الاضطرابات والتقلبات الاقتصادية غير المسبوقة، “لنؤسس قاعدة راسخة وقوية لمزيد من النمو في المستقبل”.

وقال جوزيف دي جيارابوتو، ناشر ومدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس: «خلال تنفيذهم مبادرات استثمارية رئيسية، تعتمد الشركات على استشارات وتوجيهات المصرفيين الاستثماريين، فخبرتهم ذات أهمية قصوى خلال الأوقات المضطربة”.

كما وأضاف: “يأتي ذلك في عام يكتنفه التضخم القياسي وعدم اليقين الاقتصادي، تفخر جلوبال فاينانس بتقدير إنجازات المؤسسات الرائدة في هذا القطاع من خلال جوائز أفضل بنك استثماري في العالم لعام 2023”.

عملية الاختيار

في حين، اختارت المجلة أفضل بنوك الاستثمار في العالم ضمن تقريرها الحصري السنوي الرابع والعشرين والذي سيتم نشره في إصدار أبريل 2023 من نسختها المطبوعة والرقمية وكذلك عبر الموقع الإلكتروني GFMag.com.

وتخضع عملية اختيار أفضل بنك استثماري في العالم للعام 2023 لتقييمات دقيقة لسلسلة من المعايير من محرري جلوبال فاينانس والتشاور مع خبراء مصرفيين مرموقين بما في ذلك حصة السوق وعدد وحجم الصفقات التي يجريها البنك.

بالإضافة إلى الخدمة والاستشارات والقدرات، وشبكة التوزيع، والجهود المبذولة للتعامل مع تحديات وأوضاع السوق، والابتكار، والتسعير، وأداء الاكتتاب والسمعة السوقية.

وعليه، يتم تقييم المشاركين واختيار الفائزين بناءً على خوارزمية خاصة، كما يتم الأخذ بعين الاعتبار الصفقات التي أعلن عنها أو تمت خلال العام 2022.

والجدير بالذكر أنه تم تكريم كيو إنفست حصريًا بلقب «أفضل بنك استثماري» في قطر، وبهذا الفوز أصبح عضوًا في نادي المؤسسات المالية العالمية الرائدة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...