Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“بوبيان الكويتي” يعيّن مدير لمجموعة الخدمات المصرفية

بوبيان الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| عيّن بنك بوبيان الكويتي، علي الأنصاري منصب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للشركات.

وقال بنك بوبيان إنه حصل على موافقة بنك الكويت المركزي لتولي الأنصاري لمنصبه.

وأوضح البنك أن تعيين الأنصاري سيشكّل إضافة كبيرة لاستراتيجية البنك الهادفة لتعزيز الأداء واستقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف القطاعات.

بوبيان الكويتي

ويتمتع الأنصاري بخبرة في القطاع المصرفي تتجاوز 24 عاما بدأت من خلال عمله في بيت. التمويل الكويتي والذي شغل فيه العديد من المناصب الإدارية والتنفيذية.

وذلك قبل التحاقه بالعمل في بنك بوبيان بداية عام 2012. حيث تدرج خلال هذه الفترة في عدة. مناصب تنفيذية ساهم من خلالها في العمل على تحقيق رؤية البنك وتطلعاته.

بالإضافة إلى شغله لعضوية مجلس الإدارة في أكثر من شركة محلية.

ويدعم هذا التاريخ المهني سجل أكاديمي مميز، حيث حصل الأنصاري على بكالوريوس إدارة. الأعمال من كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية جامعة الكويت.

هذا بالإضافة إلى حضوره للعديد من الدورات والبرامج التدريبية التنفيذية داخل الكويت وخارجها. ومنها برنامج الإدارة العامة من كلية هارفارد للأعمال.

ويعد انضمام الأنصاري عنصرا مهما في عمليات التطويـــر المستمر لبنك بوبيان الكويتي في مجال الخدمــــات المصرفية للشركات والتي يحرص البنــــك على الاستمرار في تطويرها سعيـــــا للاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة للشركات.

تسييل أسهم

وفي وقت سابق، أفصحت البورصة الكويتية رسمياً عن وقف تسييل أسهم بنك “بوبيان” وأسبابه، مشيرة إلى أنه تم وقف عملية التنفيذ على بيع الأوراق المالية الخاصة بأسهم البنك التي كان محدداً لها التاسع من أغسطس الماضي على كمية أسهم 71.264 مليون سهم.

وأوضحت هيئة سوق المال، أن وقف التنفيذ جاء بناء على قرار قاضي الإفلاس الصادر بتاريخ الثامن أغسطس الجاري، وقضى بوقف إجراءات بيع الأسهم المملوكة لشركة “التراث العريق للتجارية العامة والمقاولات”، مقدمة الطلب ضد البنك التجاري في ملف التنفيذ.

ونقلت صحيفة “الجريدة” الكويتية، عن مصادر قولها إن العملية يكتنفها غموض، حيث لم يتم تقديم الإفصاح في يوم الثامن من أغسطس الماضي موعد صدور قرار قاضي التنفيذ.

كما تم التقاعس والتأخير حتى تدخّلت هيئة أسواق المال، علماً بأن ملف الشفافية والإفصاح يعدّ من أهم سمات ومرتكزات البورصات في كل أنحاء العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...