Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بوبيان الكويتي يحصد جائزة أفضل بنك إسلامي بالخدمات الشخصية

بنك بوبيان

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| حصد بنك بوبيان الكويتي جائزة أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية من مؤسسة غلوبل فاينانس.

وتعتبر جائزة بنك بوبيان عن العام الجاري 2023، كتأكيد يبرز جهود البنك المستمرة للارتقاء بمستوى خدماته المصرفية.

بدوره، أعرب رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية في بنك بوبيان عبدالله المجحم، عن شعوره بالفخر إزاء تلك الاعترافات العالمية التي حصل عليها البنك.

بوبيان الكويتي

وقال المجحم إنها تأتي تكليلا للمضي قدما والتجسيد الحقيقي لجهود البنك المتواصلة نحو . الاستثمار في توفير أفضل الخدمات المصرفية، لاسيما الخدمات الرقمية.

وأضاف: “حصولنا على هذه الجائزة لم يكن وليد الصدفة، بل هو نتاج الجهود التي بذلت في . السنوات الأخيرة والمتابعة المستمرة لتوفير المزيد من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات . العملاء وتجعل حياتهم أكثر سهولة”.

وأوضح المجحم أن بنك بوبيان يعمل دائما على توفير خدمات ومنتجات قائمة على الابداع . والابتكار لتتماشى مع متطلبات وتوجهات العملاء وهو ما يعكس التزامه بتكوين شراكات . استثنائية وبناء علاقات قوية وطويلة المدى مع عملائه مبنية على الثقة المتبادلة.

وأكد المجحم أن الفترة الأخيرة شهدت نهجا متطورا لخطط موسعة معتمدة على مجموعة . من الركائز الأساسية من أهمها التحول الرقمي تمهيدا لانطلاقة نمو وتطور سريعة . سنشهدها على مدار السنوات المقبلة لتطوير الصناعة المصرفية الإسلامية.

وأضاف: “نجحنا خلال الفترة الماضية في تقديم مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية المميزة . وكذلك منتجات تقليدية مقدمة إلى شريحة كبيرة من عملائنا وتتماشى مع تطلعاتهم . واحتياجاتهم في مختلف نواحي الحياة”.

مزيد من النمو

وأعرب عن أمله في تحقيق المزيد من النمو الرقمي المستدام بما يعزز تغيير المفهوم التقليدي للخدمات المصرفية بجانب الحفاظ على ثقة عملائنا في أعلى المستويات.

وأوضح المجحم أن بنك بوبيان كان له السبق في وضع أساسيات التحول الرقمي وتقديم حلول رقمية استطاعت ان تترك بصمتها وتحدث فارقا في القطاع المصرفي الإسلامي.

وبات لبوبيان تأثير مصرفي ورقمي واضح في صنع مستقبل واعد على مستوى الكويت والمنطقة ككل، لاسيما في ظل حدة التنافس بين قطاعات الأعمال.

وأشار الى أن السنوات الأخيرة شهدت ارتفاعا غير مسبوق في قاعدة عملاء بنك بوبيان الذين يستخدمون الحلول المصرفية لاسيما الرقمية، وهو ما ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء وعدد العمليات المصرفية باستخدام كل القنوات.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...