Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك قطر الوطني يواصل سحوباته للفائزين بتذاكر مونديال قطر

بنك قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| يواصل بنك قطر الوطني QNB سحوباته للحصول على تذاكر حضول مونديال قطر، حيث يعتبر البنك الداعم الرسمي لكأس العالم.

وفي السحب الثالث أعلن بنك قطر الوطني عن أسماء 80 فائزا محظوظا للحصول على تذكرتين لحضور مباريات مونديال قطر.

ويعمل بنك قطر الوطني على مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم من خلال الإعلان عن جولة أخرى من الفائزين لكأس العالم.

بنك قطر الوطني

وقال عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة: «نظرًا للشغف الهائل بكرة القدم في قطر، نعتقد أن هذا العرض هو وسيلة رائعة لشكر عملائنا على ولائهم المستمر”.

ولقيت هذه المبادرة استحسانًا كبيرًا من قبل عملائنا الحاليين والجدد الذين اختاروا المشاركة في هذه التجرِبة الفريدة والحصول على تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022TM».

ومن خلال سحوبات متعددة، ستتاح الفرصة لـ 450 عميلًا للفوز بباقات حصرية لتذاكر المباريات والحصول على مقاعدهم في كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح أول 20 عميلًا يقومون بإيداع ما لا يقل عن إجمالي 50 مليون ريال قطري في شهر أكتوبر خمس تذاكر لمباريات كأس العالم.

وسيكون السحب متاحًا كل شهر لجميع العملاء الذين يحولون رواتبهم، أو يحصلون على قرض شخصي أو قرض سيارة بأقل سعر فائدة، أو يزيدون رصيد حساباتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء التأهل عند تحويل الأموال دوليًا أو فتح حساب غير مقيم. سيسمح أي من الإجراءات المذكورة أعلاه للعملاء بالحصول على فرص غير محدودة للتأهل في السحب الشهري.

الأعلى قيمة

وتفخر مجموعة QNB، الحائزة لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها داعمًا رسميًا لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

كما وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,700 جهاز.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...