Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك بوبيان الكويتي يفصح عن نتائجه بالربع الأول

بنك بوبيان

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أفصح بنك بوبيان الكويتي عن نتائجه المالية للربع الأول من العام الجاري 2022 والتي شهدت تحقيق أرباحا.

وبلغت الأرباح التشغيلية لبنك بوبيان 27.6 مليون دينار. كما حقق البنك أرباحا صافية بلغت 20.6 مليون دينار.

وجاءت الزيادة في الربع الأول بنسبة 22% على العام الماضي، في حين بلغت ربحية السهم 4.4 فلوس.

بنك بوبيان

وتعليقا على النتائج المالية للبنك، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد: “كانت أرباحنا للربع الأول جيدة وهو ما يبشر ببداية إيجابية للعام الحالي، راجين العلي القدير أن يكون عام خير على الجميع”.

وأضاف: “بطبيعة الحال كان من الضروري تجنيب مخصصات تحوطية إضافية لدعم المركز المالي للبنك وزيادة القدرة على مواجهة التداعيات المستقبلية للتطورات الإقليمية والعالمية”.

واستعرض الماجد أبرز الأرقام التي حققها بنك بوبيان خلال الربع الأول، حيث زادت أصول البنك إلى 8 مليارات دينار بنسبة نمو 8% مقارنة بالعام السابق.

كما بلغت محفظة التمويل 6 مليارات دينار بنسبة نمو 5%، وبلغت الإيرادات التشغيلية 52.6 مليون دينار بنسبة نمو 6%، كما ارتفعت الحصة السوقية للبنك من التمويل المحلي إلى 11.4%.

الهوية الجديدة للبنك

وقال الماجد إن العام الحالي شهد إطلاق البنك لهويته التجارية الجديدة تحت عنوان «كل ما هو ممكن» والتي تأتي مواكبة لنجاح وانجازات البنك خلال السنوات الأخيرة وطموحاته التي يسعى إلى تحقيقها مستقبلا.

وأضاف أن عملية تطوير الهوية التجارية جاءت لتواكب النمو والازدهار وتعبر عن الطموح والشغف لتكوين علاقة قوية بين العملاء وتطوير الرسائل الموجهة لمختلف شرائح العملاء، لذلك تم تطوير الشعار وإعادة صياغة الرسالة والرؤية والقيم الأساسية لبوبيان.

وخلال العام الحالي واصل بوبيان تربعه على قمة خدمة العملاء في الكويت بحصوله على جائزتين من مؤسسة «سيرفس هيرو» العالمية المتخصصة بقياس مستوى رضا العملاء كأفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام الثالث عشر على التوالي منذ عام 2010 والأول في خدمة العملاء على مستوى جميع القطاعات الاقتصادية في الكويت.

وقال الماجد: “نفتخر بتحقيق هذا الإنجاز الذي يؤكد التزامنا في بنك بوبيان للوصول لأعلى مستوى من رضا عملائنا الذين نتواصل معهم باستمرار لضمان تقديم خدمات ومنتجات مصرفية متميزة تناسب تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم وهو ما رفع سقف التحديات أمامنا لتقديم مستويات مميزة من الخدمة تفوق توقعاتهم”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...