Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

انخفاض تعاونية الاتحاد الإماراتية بنسبة 31% بالنصف الأول

تعاونية الاتحاد

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت تعاونية الاتحاد الإماراتية انخفاض أرباحها بنسبة 31% في النصف الأول من العام الجاري 2023.

وقالت تعاونية الاتحاد المدرجة في سوق دبي المالي إن أرباحها بلغت 153.4 مليون درهم.

ويأتي ذلك بضغط من تراجع الدخل من بيع البضائع بنحو 5% لتسجل 918 مليون درهم إضافة إلى زيادة تكاليف الموظفين بنسبة 7% إلى أكثر من 150 مليون درهم.

تعاونية الاتحاد

وأعلن سوق دبي إعادة سهم الشركة للتداول بعدما أوقفته إدارة السوق نتيجة عدم الإعلان عن النتائج المالية عن النصف الأول.

في حين، توفر تعاونية الاتحاد أكثر من 2790 سلعة عضوية في جميع فروعها الـ 26 المنتشرة في دبي، منها 2382 سلعة من الأطعمة والخضروات وغيرها من المنتجات الأخرى و410 سلعة غير غذائية.

وأوضحت التعاونية أنها تتعامل مع 178 مورد للسلع العضوية في الدولة سواء من أصحاب العلامات التجارية المعروفة أو وكلائها المعتمدين.

إذ يتم التعاقد مع الموردين للمواد والسلع العضوية ضمن شروط وإجراءات لضمان توفير سلع عضوية بجودة عالية للمستهلكين.

وأشارت إلى أن المواد والسلع العضوية في التعاونية تنمو بشكل كبير ويتم شهرياً زيادة أعدادها بما يتناسب مع احتياجات ورغبات المتسوقين.

حجم المبيعات

ونوهت “تعاونية الاتحاد” إلى أن حجم مبيعات المواد العضوية الشهرية تبلغ 79,711 سلعة ومادة سواء غذائية وغير غذائية.

ولفتت إلى أن التعاونية تحرص منذ عقود على دعم المنتجات العضوية بجميع أنواعها وأصنافها وخاصة المحلية عبر تقديم التسهيلات للموردين المعتمدين لديها لتوفير المنتجات العضوية بشكل مستمر للمستهلكين.

إلى جانب الإسهام في بناء أمن غذائي مستدام. ولفتت إلى التعاون مع الشركات المحلية للبحث عن المصادر الجديدة للمنتجات العضوية وتنوعها.

وأشار إلى مزارع التعاونية العضوية التي تنتج حوالي 20 صنفاً من الخضروات الورقية تغطي 30% من استهلاك أفرع التعاونية.

كما تمثل جانباً تثقيفياً لزوار التعاونية من مختلف الأعمار لا سيما طلبة المدارس، وتبين طرق الزراعة المائية الصحيحة خطوة بخطوة

في حين، أكدت التعاونية بأن الأسواق ومنافذ البيع ومراكز التسوق ستشهد إقبالاً ملحوظاً خلال شهر أغسطس الجاري بسبب حملات العودة للمدارس التي تقوم حالياً منافذ البيع بالاستعداد لإطلاقها.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...