Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

انخفاض أرباح “ملتيبلاي الإماراتية” في النصف الأول 2023

ملتيبلاي الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| انخفضت أرباح مجموعة ملتيبلاي الإماراتية في النصف الأول من العام الجاري 2023.

وبلغت أرباح “ملتيبلاي الإماراتية” 400 مليون درهم، مقارنة مع 462.2 مليون درهم في النصف الأول من عام 2022، بتراجع بلغ 13%.

في حين، ارتفعت إيرادات المجموعة لتصل إلى 545.5 مليون درهم في النصف الأول 2023، مقارنة مع 507.3 مليون درهم في النصف الأول 2022.

ملتيبلاي الإماراتية

وكشفت المجموعة تسجيلها صافي أرباح خلال الربع الثاني 2023 بقيمة 399.56 مليون درهم،. بالمقارنة مع 127.3 مليون درهم في الفترة ذاتها من العام الماضي، بنمو 213%.

وحققت الشركات التابعة للمجموعة، نمواً على أساس سنوي بنسبة 33.6% في الربع الثاني من. عام 2023 بالمقارنة بالربع الثاني من عام 2022.

ولا تشمل هذه الزيادة مكاسب رأس المال المحققة وغير المحققة.

وجاءت نتائج مجموعة ملتيبلاي القوية في الربع الثاني مدعومة بالأداء التشغيلي الممتاز. للشركات التابعة، والتي سجلت كل منها إيرادات قوية ومنتظمة للمجموعة.

وبالمقارنة مع أداء وأرباح نصف العام الماضي، وباستثناء حركة القيمة العادلة، سجلت. المجموعة زيادة كبيرة بلغت 146.2 في المئة من النصف الأول من عام 2022 إلى النصف الأول من عام 2023.

وبلغ حجم المحفظة السوقية العامة الحالية للمجموعة 33.4 مليار درهم، مقارنة بالقيمة. المستثمرة والبالغة 12.3 مليار درهم.

وترى مجموعة ملتيبلاي، العديد من فرص الاستحواذ التراكمية ذات القيمة على مستوى العالم في مختلف قطاعاتها العاملة وذراعها الاستثمارية.

في الوقت الذي تحافظ فيه المجموعة على تدفقات نقدية قوية بقيمة ملياري درهم، ومعدلات دين إلى حقوق ملكية ونسبة الدين إلى الأصول، وإمكانية الوصول إلى قدرة تمويلية تتجاوز 4 مليارات درهم.

القدرات التمويلية

وقالت سامية بوعزة، الرئيس التنفيذي للمجموعة والمديرة العامة: “يسلط تقرير النتائج المالية للربع الثاني من عام 2023 الضوء على نمو محفظتنا المتنوعة من الأصول، مدفوعة بسعينا إلى تحقيق إيرادات طويلة الأجل عبر تعزيز الاستثمارات الاستراتيجية”.

وسجلت المجموعة أرباحاً بقيمة 215 مليون درهم، باستثناء التغيرات في القيمة العادلة، ما يعكس اهتمامنا بالاستحواذ على أصول تدر تدفقات نقدية منتظمة ومتنامية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...