Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

العقارات المتحدة الكويتية: نعتني بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة

العقارات المتحدة

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أكدت شركة العقارات المتحدة الكويتية، أنها تولي المسؤولية الاجتماعية اهتماما كبيرا بجانب التنمية المستدامة.

وقالت شركة العقارات المتحدة إنها نفّذت العديد من المبادرات والمشاريع للمساهمة في تطوير القطاعات الاجتماعية في الكويت مثل التعليم والصحة، وتمكين المرأة والحفاظ على البيئة، والتثقيف الصحي بين فئات المجتمع.

وذكر مازن حوا، الرئيس التنفيذي للمجموعة، مازن حوا، أن المسؤولية الاجتماعية هي جزءا لا يتجزأ من الاستراتيجية التي تعمل بها شركة العقارات المتحدة.

العقارات المتحدة

وأضاف حوا: “نضمن أنها تتماشى مع القيم الأساسية للشركة. وعليه، نقوم بإطلاق مبادرات. اجتماعية وببناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات لديها نفس الفلسفة والالتزام بالتصرف. بمسؤولية بطريقة تخدم المجتمع بشكل عام”.

ونوّه حوا: “كما نهدف جاهدين لنوفر لموظفينا بيئة عمل تسمح لهم بالازدهار والشعور. بالتقدير والاحترام والاندماج من خلال منحهم الموارد لتطوير خبراتهم ومهاراتهم مع دعم. جهودهم التطوعية في المجتمع”.

ومن جهته، قال نائب رئيس التسويق والاتصال المؤسسي في شركة العقارات المتحدة. ناصر القلاف، إن التعامل مع متطلبات المجتمع وتلبية احتياجاته ومصالحه يمثلان الجزء الأساسي من نهج الشركة”.

بل ونجحت الشركة في نقل مفهوم المسؤولية الاجتماعية إلى مستوى جديد من الابتكار والاستدامة لخدمة وتطوير الأعمال الاجتماعية والمؤسسية.

التعليم والتدريب

وفي إطار حرصها على دعم الطلاب والشباب، شاركت شركة العقارات المتحدة في احتفالات تخريج طلاب الجامعة الأمريكية بالكويت بالإضافة إلى مشاركتها كراع ذهبي في معرض التوظيف بكلية الهندسة والبترول لمواصلة دعم الشباب الكويتي والقطاع التعليمي.

كما عززت الشركة مشاريع التخرج لطلاب كلية العمارة في جامعة الكويت من خلال زيارات ميدانية تغطي مجموعة من الموضوعات بما في ذلك مفهوم تطوير مشروع منطقة حصة، وكيفية اختيار مواد البناء والتشطيبات الصديقة للبيئة

في حين، وقعت الشركة مذكرة تفاهم مع كل من الجامعة الأمريكية في الكويت والجامعة الأسترالية في الكويت تهدف إلى إقامة تعاون وتنفيذ برامج مشتركة مثل عقد ورش عمل تدريبية، وتوفير الخبرات الأكاديمية والبحثية، والتدريب الداخلي، وتنظيم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والتعليمية لخدمة الطلاب، والعديد من جوانب التعاون الأخرى.

إلى جانب ذلك، شاركت العقارات المتحدة في معرض مدرسة دسمان ثنائية اللغة، حيث عرضت مجموعة من طلاب الصف السادس مشروع مارينا مول من منظور بيئي أكثر إلهاما.

ومؤخرا، استقبلت الشركة مجموعة من طلاب المدرسة المتحدة الأمريكية في الكويت في جولة تعريفية في برج كيبكو.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...