Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

السعودية: “الشركة العربية” تحصل على الموافقة للاستحواذ على “فادن”

الشركة العربية للتعهدات الفنية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| حصلت الشركة العربية للتعهدات الفنية السعودية، على موافقة مشروطة للاستحواذ الكامل على شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان.

وقالت الشركة العربية إنها حصلت من الهيئة العامة للمنافسة على إتمام عملية التركز الاقتصادي الخاصة بعملية الاستحواذ.

وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، إن الاتفاقية تخضع لشروط الإنجاز المتعارف عليها، والتي تعمل الشركة على استيفائها، وفقًا لشروط الاتفاقية.

الشركة العربية

وأوضحت أن إتمام الاتفاقية يتطلب الحصول على الموافقات الرسمية من الهيئة العامة. للمنافسة والجهات التنظيمية الأخرى ذات العلاقة.

وأضافت أن قيمة صفقة الاستحواذ على شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان تبلغ 1.05 مليار. ريال سعودي، والتي لم تتغير خلال فترة الحصول على الموافقات النظامية.

وأشارت الشركة العربية للتعهدات إلى أنها ستقوم بالإعلان عن إتمام الصفقة وغيرها من. التطورات الجوهرية في الوقت المناسب ووفق المتطلبات النظامية ذات العلاقة.

والجدير بالذكر أن الشركة العربية للتعهدات الفنية أعلنت في 12 أكتوبر للعام الماضي 2022 عن. توقيعها اتفاقية شراء مع شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان للاستحواذ بنسبة مئة بالمئة. على الشركة بقيمة 1.05 مليار ريال سعودي.

توزيع أرباح

وفي سياق منفصل، وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة العربية للتعهدات الفنية في. اجتماعها الذي جرى في تاريخ 21 يونيو 2023، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على. المساهمين عن النصف الثاني من العام 2022.

بإجمالي المبلغ الموزع 20 مليون ريال، على أن تكون حصة السهم من التوزيع 0.40 ريال لكل سهم، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية 4 في المئة.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية”، في وقت سابق، إن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 50 مليون سهم، وسيتم إعلان تاريخ التوزيع لاحقا.

وستكون أحقية التوزيعات النقدية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد اجتماع الجمعية العامة للشركة (وهو يوم الاستحقاق).

حيث بدأت بتوزيع الأرباح، وفوضت مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل ربع أو نصف سنوي عن العام المالي 2023.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...