Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

“الدار العقارية” تبرم اتفاقية مع دبي القابضة لتطوير 3 مشاريع

الدار العقارية

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة الدار العقارية الإماراتية توقيع اتفاقية إلزامية مشتركة مع دبي القابضة لتطوير 3 مشاريع.

وتتطلع الشركتان الإماراتيتان إلى توفير تجارب سكنية متميزة ضمن مواقع رئيسية في دبي.

وتهدف “الدار العقارية” لمواصلة مساعيها التوسع في أسواق جديدة ودخول سوق عقارات عالية الأداء في دبي.

الدار العقارية

كما تشكل إضافة كبيرة إلى محفظة مشاريع الدار قيد التطوير، بعد استحواذها مؤخراً على جزيرة الفاهد في أبوظبي، بالإضافة إلى مشروعها التطويري الجديد على الواجهة البحرية في رأس الخيمة.

ومن خلال هذه الاتفاقية، سيمتلك المشروع المشترك قطع أراض كبيرة بمساحة 38.2 مليون قدم مربعة (3.55 مليون متر مربع). وسيتم تطوير المجمعات السكنية الجديدة ضمن ثلاثة مواقع استراتيجية في قلب المخطط الحضري لدبي على شارعي E311 وE611 بالقرب من العديد من المجمعات السكنية البارزة.

علماً بأنها من أواخر قطع الأراضي المتوفرة وغير المطورة المتبقية في هذه المنطقة التطويرية المهمة والجذابة.

وبالتعاون مع دبي القابضة، ستتولى الدار عملية التطوير الكاملة بمختلف مراحلها، بما في ذلك وضع المفهوم والتصميم مروراً بمرحلة البيع ووصولاً إلى تنفيذ وإدارة المشاريع التطويرية.

فرص جديدة

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية: “نواصل البحث عن فرص جديدة للنمو والتوسع من خلال تنفيذ استراتيجيتنا للنمو التحولي، مما يوفر لنا مصادر جديدة للإيرادات وتحقيق قيمة أكبر للمساهمين”.

وأضاف: “يمثل دخولنا سوق دبي العقاري محطة مهمة في تاريخ الدار، كما أننا نتطلع إلى التعاون مع دبي القابضة، التي تمثل شريكاً استراتيجياً مثالياً لنا في هذه الخطوة، للاستفادة من إمكانات النمو الواعدة في الإمارة على المدى البعيد”.

وتابع: “سنواصل أيضاً استكشاف المزيد من فرص التوسع والاستثمار في دبي لما يتمتع به سوقها العقاري من أساسيات قوية وما تتسم به من نضج وتطور، بالإضافة إلى سمعة الإمارة كسوق مزدهر يزخر بالفرص المجزية”.

تنوع الاقتصاد

إلى جانب ذلك، يشهد سوق دبي العقاري مستويات طلب طويلة الأجل من المستخدمين النهائيين والمستثمرين بدعم من اقتصاد الإمارة المتنوع والسياسة الحكومية الاستباقية التي تستشرف المستقبل، فضلاً عن النمو السكاني المستمر الذي تشهده.

ستنطلق أعمال تطوير المشاريع في عام 2023 وسيتم إنجازها على عدة مراحل، وستضم أكثر من 9000 وحدة تتنوع بين الفلل والتاون هاوس والشقق السكنية، تكملها مساحات تجزئة ومرافق مجتمعية بمساحة طابقية إجمالية تبلغ 19.3 مليون قدم مربعة (1.8 مليون متر مربع).

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...