Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

الإمارات: “جلف كرافت” تحقق أعلى إيرادات في تاريخها في 2023

جلف كرافت

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت شركة جلف كرافت الإماراتية إنها حققت أعلى إيرادات في تاريخها خلال العام الجاري 2023.

وذكرت “جلف كرافت” أن 4 من يخوتها الفاخرة، غادرت حوض بناء السفن التابع لها في دولة الإمارات هذا الشهر، للإبحار في المياه الدولية.

وأضافت الشركة: “رغم عمل حوض بناء السفن التابع لشركة «جلف كرافت» بكامل طاقته، فإن سجل طلبات الشركة العالمي لا يزال محجوزاً بالكامل، ما يدل على استمرار الطلب على مجموعة منتجاتها من القوارب واليخوت”.

جلف كرافت

ونجحت «جلف كرافـت» خلال السنوات الخمس الماضية في تعزيز وصولها إلى الأسواق العالمية بشكل لافت.

وتمتد شبكاتها العالمية عبر أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، ما يرسخ مكانتها كحوض متكامل لبناء السفن يحظى بانتشار لا مثيل له في القطاع.

ومن بين يخوت السوبر الاستثنائية الـ 4، تشهد الشركة إطلاق يختين جديدين يحملان علامتها التجارية في عام 2023 هما «ماجستي 111» و«نوماد 101».

ويأتي اليخت «ماجستي 111» كإضافة جديدة إلى خط «ماجستي». فبعد أن خطف الأضواء لأول مرة في معرض دبي العالمي للقوارب في مارس الماضي، يستعد الآن للقيام بجولته الأوروبية والأمريكية، ليأسر الحاضرين في مهرجان كان لليخوت ومعرض موناكو لليخوت، قبل التوجه عبر المحيط الأطلسي إلى معرض «فورت لودرديل» الدولي للقوارب.

بدوره يستعد اليخت «نوماد 101»، والذي كشفت عنه الشركة أيضاً في معرض دبي العالمي للقوارب في وقت سابق من هذا العام، لتزيين الشواطئ الأسترالية بحضوره في معرض سيدني الدولي للقوارب.

كما يغادر حوض بناء السفن التابع للشركة يختا السوبر «ماجستي 100». ويكتسب هذا اليخت اهتماماً وشعبية كبيرة منذ إطلاقه في جميع أنحاء العالم، لا سيما أنه ينطوي على مجموعة من السمات الرائعة والتي يتفرد بها ضمن فئته – ردهة علوية مغلقة وحصرية، مع حجم رائع، و5 كبائن فسيحة.

وأسرت هذه الخصائص المميزة عملاء «جلف كرافت» في جميع الأسواق، ما جعل «ماجستي 100» أيقونة مميزة تستقطب عشاق الرفاهية في جميع أنحاء العالم.

أعلى الإيرادات

وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف كرافت»: «كان التزامنا المستمر بالركيزتين الأساسيتين «ليجاسي إن موشن» و«التوسع العالمي» عاملاً أساسياً في سرعة نمونا ونجاحنا، ما أسهم في تعزيز سمعة «جلف كرافت» كرائدة في هذا القطاع.

وكما توقعنا في بداية هذا العام، برهن 2023 أنه عام قوي؛ حيث حقق أعلى الإيرادات، مقارنة بأي عام سابق في تاريخ الشركة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...