Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

إدراج شركة ميزة القطرية يرفع عدد الشركات إلى 51

شركة ميزة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ارتفع عدد الشركات القطرية المدرجة في بورصة قطر إلى 51 شركة مع إدراج شركة ميزة.

كما وجرى طرح أسهم شركة ميزة من خلال آلية “البناء السعري” التي تستخدم لأول مرة في بورصة قطر.

وهي آلية مستخدمة في الأسواق العالمية والعديد من الأسواق في المنطقة لتحديد سعر الطرح للأسهم من خلال الاعتماد على المستثمرين المؤهلين الذين يملكون الخبرة والمعرفة الكافية والآليات اللازمة للتسعير العادل للورقة المالية.

شركة ميزة

وأعرب السيد عبدالعزيز العمادي الرئيس التنفيذي بالوكالة لبورصة قطر عن ترحيبه بإدراج. شركة ميزة بوصفها شركة تكنولوجية رائدة، مُقدمًا التهنئة لإدارة الشركة على الإدراج الناجح.

كما وقال إن إدراج الشركة يُمثل معلمًا بارزًا في جهود البورصة المُستمرة لتوسيع نطاق شركاتها المدرجة.

كما وأضاف إن خبرة ميزة في قطاع التكنولوجيا تجعلها إضافة قيمة لمحفظتنا المتنوعة من. الشركات المدرجة، كما أن إدراجها يعزز التزام البورصة بتوفير فرص استثمارية متنوعة للمستثمرين.

وأشار العمادي إلى أن إدراج ميزة يمثل مرحلة جديدة من مراحل تنويع آليات إدراج الشركات في. بورصة قطر، ذلك أن أسهم هذه الشركة قد طرحت ولأول مرة في السوق من خلال آلية. «البناء السعري» وهي آلية مستخدمة في الأسواق العالمية والعديد من أسواق المنطقة.

علامة فارقة

وتعليقًا على اكتمال عملية الإدراج، قال سعادة الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني، رئيس مجلس. إدارة شركة ميزه: «يمثل اليوم علامة فارقة في مسيرة شركة ميزة، حيث تم إدراج أسهم. الشركة بنجاح للتداول في السوق الرئيسية لبورصة قطر. من دون شك، ستمنح هذه الخطوة المستثمرين خيارا استثماريا واعدا لزيادة نمو ثرواتهم”.

وفي السياق ذاته، قال المهندس أحمد عبدالله المسلماني، الرئيس التنفيذي لشركة ميزه: «فخور للغاية أن أرى شركة ميزة مدرجة في السوق الرئيسية لبورصة قطر. إنه إنجاز كبير بكل المقاييس سيوفّر فرصًا أكبر لتعزيز قاعدة رأس المال القوية التي تتمتّع بها الشركة حاليًا عبر توسيع قاعدة مساهميها.

بالإضافة إلى دعم تطلعاتها وخططها المستقبلية نحو البحث والتطوير والتحسين المستمر. ولعل من أبرز ثمار تحوّل شركة ميزه إلى شركة مساهمة عامة أنه أتاح الفرصة أمام المستثمرين للانضمام إلى مسيرة الشركة وإنجازاتها من عائدات النمو المتزايدة وأدائها المالي القوي الذي تتطلع لمواصلته في المستقبل.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...