Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“أوريدو القطرية” تمدد شراكتها مع إريكسون لتطوير الجيل الخامس

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| مدتت شركة أوريدو القطرية شراكتها مع إريكسون في وقت تتطلع في الشركة إلى تطوير الجيل الخامس 5G في قطر.

كما وتعمل “أوريدو القطرية” على تحسين تجرِبة العملاء، في وقت وقّع عقد تمديد الشراكة كل من الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي للشركة في قطر.

وكيفن مورفي، نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط ووحدة العملاء العالمية لمجموعة “أوريدو” في شركة إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا.

أوريدو القطرية

وحضر توقيع العقد الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو . والرئيس التنفيذي لشركة إريكسون، بوريه إيكهولم، ووفدٍ من الإدارة العليا لكل من مجموعة . أوريدو في المقر الرئيسي لشركة إريكسون في كيستا.

ويهدف تمديد الشراكة إلى تعزيز التعاون في مجال منتجات وخدمات شبكة الراديو (RAN) . وسيقوم فريق إريكسون بموجبها بدعم تطوير شبكة «أوريدو» وتزويدها بأحدث التقنيات ومن . ضمنها الموجات الميليمترية.

وذلك لتوفير سرعات عالية تقاس بالغيغابت وسعة أكبر وسرعات برودباند جوال استثنائية، ما . يتيح لـ «أرويدو» استطلاع حالات الاستخدام الجديدة وفرص تحسين خدمات الاتصالات للعملاء.

وقال الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ «أوريـدو» قطر: «سعداء بتعزيز شراكتنا مع . إريكسون، والتي ستسهم في تمكيننا من رسم معالم سوق تقنيات الجيل الخامس 5G، ودفع . عجلة التحول الرقمي الشامل بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2023″.

فمن خلال تبنّي التقنيات المتطورة التي تقدمها إريكسون، سنكون قادرين على مواصلة . تحديث قدرات شبكاتنا، وتقديم خدمات رقمية استثنائية، واستطلاع حالات الاستخدام الجديدة التي تسهم في فتح آفاق فرص تجارية جديدة.

كما وأضاف: “معًا، سنعمل على صياغة مستقبل قطاع الاتصالات وتمكين عملائنا على نحو غير مسبوق”.

التكنولوجيا المطورة

كما وتساعد التكنولوجيا المطورة في تحسين التغطية والسعة، وضمان كفاءة أكبر في استخدام الطاقة، وتجزئة الشبكة (network slicing)، وتعزيز مستويات الأمن.

من جهته، قال كيفين مورفي، نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط ووحدة العملاء العالمية لمجموعة «أوريدو» في شركة إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “توفر تقنيات الجيل الخامس 5G الأفضل في فئتها من إريكسون لأوريدو قطر سرعات فائقة وسعة أكبر”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...