Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

مصرف قطر الإسلامي يدشن خدمة السداد المريح

مصرف قطر الإسلامي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| دشّن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، خدمة السداد المريح عبر الجوال، في وقت تتيح هذه الخدمة لحاملي البطاقات المشتركة وبطاقات الخصم وبطاقات السحب الآجل من المصرف.

وكذلك العمل على تحويل معاملاتهم إلى أقساط سهلة ما يوفر لهم المزيد من المرونة المالية.

ويعتبر مصرف قطر الإسلامي، رائد الصيرفة الرقمية في قطر.

مصرف قطر الإسلامي

في حين، تتميز خدمة «خطة الدفع المريح» بأنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتتوفر على تطبيق جوال المصرف، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة الخدمات المبتكرة المصممة لتمكين عملاء المصرف ومنحهم المزيد من الحرية المالية.

ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، يمكن لحاملي البطاقات المشتركة وبطاقات الخصم وبطاقات السحب الآجل من المصرف تحويل معاملاتهم الفردية التي تزيد على 5,000 ريال قطري في آخر 35 يومًا إلى أقساط.

ويمكن سداد المعاملات على أقساط متساوية على مدى 6 أو 9 أو 12 أو 24 شهرًا بمقابل بسيط وبدون أي رسوم.

وعلاوة على ذلك، سيتم اعتبار الأقساط تمويلًا شخصيًا، وستتم إضافة الأموال تلقائيًا من حساب العميل إلى بطاقة الائتمان.

كما ويمكن لحاملي بطاقات ائتمان المصرف التقدم بطلب للحصول على ما يصل إلى 10 خطط للسداد المريح، والدفع على أقساط دون التأثير على حد الائتمان الخاص بهم.

حرية الإنفاق

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: “يسعدنا أن نقدم لعملائنا خدمة جديدة على تطبيق جوال المصرف الحائز على عدة جوائز، لنوفر لهم مزيدًا من الراحة والحرية للإنفاق في أي مكان والسداد على أقساط”.

في حين، تأتي الخدمة الجديدة كجزء من الاستراتيجية الرقمية للمصرف والتي تهدف إلى تيسير السداد للعملاء من خلال تطبيق الجوال.

كما وأضاف قائلًا: نواصل سعينا للارتقاء بخدمات القطاع المصرفي، وتعزيز عروضنا لتيسير المُعاملات المصرفية على عملائنا.

ولأن راحة عملائنا على رأس قائمة أولوياتنا، فإننا نهدف إلى توفير حلول مصرفية من الطراز العالمي لتلبية تطلعاتهم الشخصية والمالية، والارتقاء بالخدمات المصرفية في قطر إلى مستوى أفضل.

وفي استراتيجيته للتحول الرقمي، يواصل المصرف التركيز على العملاء، حيث يوفر تطبيق الجوال أكثر من 200 خدمة تشمل أحدث الميزات التي توفر للعملاء تجربة مصرفية مريحة وآمنة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.