Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

صعود خسائر شركة الخدمات الأرضية السعودية بالربع الثالث

الخدمات الأرضية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| صعدت خسائر الشركة السعودية للخدمات الأرضية بنسبة 17% في الربع الثالث من العام الجاري 2022.

وبلغت خسائر شركة الخدمات الأرضية 50.85 مليون ريال، مقابل خسائر نحو 43.49 مليون ريال في الربع المماثل من 2021.

وعلى أساس ربعي، تراجعت الخسائر بنسبة 23.9% في الربع الثالث من 2022، مقارنة بخسائر نحو 66.85 مليون ريال في الربع الثاني من هذا العام.

الخدمات الأرضية

وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، إن تكلفة الإيرادات ارتفعت بنسبة 39.5% بمبلغ 143.8 مليون ريال في الربع الثالث من 2022، على أساس سنوي، وذلك لدعم عمليات التشغيل لموسم حج هذا العام حيث ارتفعت التكاليف التشغيلية لزيادة اعداد الموظفين الموسميين، وتعد هذه التكاليف موسمية ليست مستمرة لبقية العام.

وأضافت أن زيادة أعداد الموظفين والمعدات لتلبية الارتفاع المتوقع بعد رفع الإجراءات الاحترازية بسبب الجائحة والاستعدادات المسبقة لاستقبال رحلات العمرة أدت إلى رفع تكاليف الإيرادات.

وانخفضت خسائر “الخدمات الأرضية” بنسبة 10.8% في التسعة أشهر الأولى من 2022، إلى نحو 136.72 مليون ريال، مقابل نحو 153.3 مليون ريال خسائر في الفترة المماثلة من 2021.

تجديد اتفاقية

والشهر الماضي، استضافت شركة ايركايرو، وفد شركة SGS للخدمات الأرضية بمقر الشركة بمحافظة القاهرة، حيث تم وضع خطط للتعاون بين الشركتين لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها في مصر والمملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا في اطار توسيع ايركايرو لشبكة خطوطها الدولية وخاصة المنطقة العربية وبالتزامن مع زيادة الرحلات الى المملكة العربية السعودية.

ووقع على تجديد الاتفاقية حسين شريف رئيس مجلس ادارة ايركايرو ورائد الادريسى المدير التنفيذي لشركة SGS للخدمات الأرضية اتفاقية تعاون بين الشركتين لخدمة رحلات ايركايرو بالمملكة العربية السعودية.

كما وشهد التوقيع حضور حمد الحميدي نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية، عبد العزيز الأحمدي مدير علاقات الطيران، محمد مازي نائب الرئيس التنفيذي للشئون المالية من جانب شركة SGS وصلاح قدري المدير العام التجاري، مصطفى كمال المدير العام المالي، تامر غازي المدير الاقليمي لايركايرو بالمملكة العربية السعودية، أمير فهمى مدير ادارة عقود الخدمة الأرضية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.