Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة الاتحاد العقارية الإماراتية تعلن إعادة هيكلة ديونها

شركة الاتحاد العقارية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعادت شركة الاتحاد العقارية الإماراتية، هيكلة ديونها بنجاح بقيمة 595 مليون درهم، ضمن خطة التحول الاستراتيجية التي أعلنت عنها الشركة.

ووفق عملية إعادة هيكلة لديون فإنها تتضمن تسديد مبلغ 223 مليون درهم للدائنين، كجزء من خطة إعادة الهيكلة الشاملة التي تمت الموافقة عليها من جميع الأطراف المعنية.

وأعلنت شركة الاتحاد العقارية خلال الربع الأول من العام الجاري، عن خطة التحول الاستراتيجية.

شركة الاتحاد العقارية

وستستفيد شركه الاتحاد العقارية من تحسن كبير في الربحية والتدفقات النقدية، عقب عملية إعادة الهيكلة، حيث ستسهم الخطة المتفق عليها في خفض تكلفة التمويل بقوة.

كما ستسهم الخطوة كذلك في تعزيز ميزانية الشركة العمومية، ما يتيح لها المجال للحصول على تسهيلات ائتمانية إضافية لتمويل مشاريع التطوير العقاري المستقبلية وخلق الفرص الجديدة لتعزيز القيمة.

وقال عامر خانصاحب، عضو مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب لشركة الاتحاد العقارية: «يعتبر نجاحنا في إتمام عملية إعادة هيكلة الديون خطوة مهمة ضمن خطة الاتحاد العقارية للتحول الاستراتيجي، وترسي لنا أسساً متينة للنمو المستقبلي وخلق القيمة لمساهمينا. نتمتع اليوم بوضع قوي يؤهلنا للاستفادة بفاعلية من خبرتنا الواسعة وسمعتنا القوية ومحفظتنا الضخمة من الأراضي مع تحسن ميزانيتنا العمومية والتدفقات النقدية الحرة».

وأضاف: «يوفر الأداء القوي وآفاق النمو المستقبلية الواعدة لسوق العقارات في دولة الإمارات فرصاً مهمة للاتحاد العقارية، بما يتضمن إمكانية الدخول في مشاريع تطوير عقاري جديدة».

وتركز إدارة الاتحاد العقارية على تحسين كفاءة الأعمال وعلى خفض التكلفة على مستوى الشركات التابعة لها، وتثق الشركه في قدرتها على تنفيذ خطة إعادة الهيكلة الشاملة.

في حين، تسهم سمعة الاتحاد العقارية القوية وعلامتها التجارية ولشركاتها التابعة في تسريع خطى النمو واقتناص الفرص بفضل زخم النمو القوي لاقتصاد دولة الإمارات وسوق العقارات.

كما وتواصل الاتحاد العقارية التركيز على تحسين ممارسات الحوكمة والضوابط الداخلية مع مضيها قدماً في تنفيذ خطة التحول الاستراتيجية.

ارتفاع السهم

وفي سياق متصل، قفز سهم الاتحاد العقارية المدرج بسوق دبي المالي بنسبة 4% في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء بعد نجاحها في إتمام عملية إعادة هيكلة ديون بقيمة 595 مليون درهم.

وبحلول الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت دبي، بلغت الكميات المتداولة على سهم الشركة بنحو 15.3 مليون سهم محققاً ما قيمته 3.99 مليون درهم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.