Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة أوبو تطرح هاتفها الجديد OPPO K10

شركة أوبو

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة أوبو عن طرح هاتفها الجديد OPPO K10 Vitality Edition في الصين، حيث يعتبر الثالث من سلسلة  K10.

ويتميز هاتف شركة أوبو بمواصفات فائقة، أهمها شاشة 120 هرتز، حيث سبق للشركة طرح هاتفين من هذا الجيل، OPPO K10 5G و K10 Pro 5G.

كما ويتم تشغيل هاتفي أوبو K10 و K10 Pro بواسطة شرائح Dimensity 8000 و Dimensity 8100، على التوالي.

شركة أوبو

فيما استقرت الشركة المصنعة الصينية على Snapdragon 778G لتشغيل هاتفها الجديد K10 Vitality Edition.

في حين، يحتوي الهاتف على شاشة IPS مقاس 6.59 بوصة توفر دقة Full HD + تبلغ 1080 × 2412 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز، ومجموعة ألوان DCI-P3. تحتوي فتحة العرض على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

كما وتضم الكاميرا الخلفية، كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، مدعومة بواسطة كاميرا 8 ميجابيكسل عريضة للغاية وكاميرا ماكرو 2 ميجابيكسل.

ويعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 12 OS و ColorOS 12.1. وللأمان الهاتف يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

ويأتي جهاز OPPO K10 Vitality مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجا بايت للتخزين المدمج. وللتخزين، يحتوي الهاتف على فتحة بطاقة microSD.

كما يدعم بطارية 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات.

في حين، يأتي الهاتف مع ميزات أخرى، مثل بطاقة SIM المزدوجة و5 G و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.2 و GPS و NFC ومنفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم.

وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف متاح فقط في تكوين تخزين بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت.

وفي الصين، يبلغ سعر الهاتف ما يعادل 330 دولار، ويتوافر الهاتف الجديد باللونين الأسود والأزرق.

Oppo A77

وفي سياق منفصل، تستعد شركة أوبو Oppo، لإطلاق هاتف الفئة المتوسطة Oppo A77، إلى أول أسواقه الدولية حيث من المقرر أن يصل الهاتف إلى السوق الهندي بحلول الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، كشفت أحدث التقارير عن الأسعار والمواصفات الرئيسية التي سينطلق بها الإصدار العالمي من هاتف أوبو Oppo A77، مع دعمه لشبكات الجيل الرابع 4G.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.