Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

تضاعف الطلب على قمصان ميسي ومبابي بعد كأس العالم

تضاعف الطلب على قمصان ميسي ومبابي بعد كأس العالم

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تضاعف الطلب على قمصان نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، بعد انتهاء كأس العالم.

وسارع مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم لشراء التذكارات والقمصان الخاصة بميسي ومبابي.

وقالت شركة فاناتيكس المتخصصة في تجارة التجزئة للمستلزمات الرياضية إن الطلب على قمصان لعب ليونيل ميسي وكيليان مبابي ارتفع لأكثر من ثلاثة أمثال الأرقام السابقة.

كأس العالم

وفازت الأرجنتين بركلات الترجيح (4-2) على فرنسا في النهائي بعد تعادل مثير (3-3) حيث سجل ميسي هدفين، وسجل الفرنسي كيليان مبابي ثلاثة أهداف.

وكان هذا أول فوز للأرجنتين بكأس العالم منذ أن رفع دييغو مارادونا الكأس قبل 36 عاما.

وبحسب “رويترز”، ارتفعت المبيعات العالمية لمستلزمات كرة القدم بأكثر من 700 في المائة خلال كأس العالم 2022 في قطر مقارنة بكأس العالم 2018 في روسيا عبر سلسلة المتاجر التي تديرها شركة فاناتيكس عبر الانترنت.

وسارع المشجعون لشراء قمصان نادي باريس سان جيرمان التي تصنعها شركة نايكي، حيث ارتفعت مبيعات قمصان ميسي ومبابي على متجر باريس سان جيرمان الرسمي على الإنترنت بأكثر من 200 في المائة يوم الأحد الماضي.

وقال ميسي قائد الأرجنتين البالغ من العمر 35 عاما إن نهائي كأس العالم سيكون الأخير له في البطولة رغم أنه يعتزم خوض المزيد من المباريات مع المنتخب الوطني.

وتألق مبابي أيضا ليسجل ثلاثة أهداف في النهائي ويصبح ثاني لاعب فقط يسجل ثلاثية في نهائي كأس العالم بعد الإنجليزي جوف هيرست في1966.

وقالت شركة فاناتيكس التي تدير متجر باريس سان جيرمان الرسمي عبر الإنترنت إن 40 في المائة من جميع مبيعات باريس سان جيرمان في ذلك اليوم جاءت من الولايات المتحدة.

غضب فرنسي

وفي سياق منفصل، صبت الجماهير الفرنسية غضبها على نجم بي إس جي وقائد التانجو ميسي، الذي أسهم في تتويج المنتخب اللاتيني باللقب الثالث في تاريخ بلاده.

وقالت شبكة “tyc” إن الجماهير الفرنسية حرقت العلم الأرجنتيني في باريس، كما وضعوا قميص ميسي على الأرض، بجانب لافتة مكتوب عليها: “تذكر أن تنظف قدميك عند الدخول”.

وأوضحت الصحيفة أن الأمر المثير هو أن القميص الذي وضع على الأرض ليس الخاص بمنتخب الأرجنتين، بل قميص باريس سان جيرمان.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.