Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

الإمارات: “إمكان العقارية” تطلق عدة مشاريع جديدة في السوق المحلية

إمكان العقارية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تطلق شركة إمكان العقارية الإماراتية، عدة مشاريع عقارية جديدة في السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

وقالت شركة إمكان العقارية التي تتبع مجموعة أبوظبي كابيتال جروب، إنها أطلقت خطتها لعدد من المشاريع الجديدة قبل الموعد المحدد خلال هذا العام.

وأوضح الشركة أن ذلك يأتي في ظل النمو القوي وتزايد الطلب في السوق العقارية بدولة الإمارات.

إمكان العقارية

وسيتم الإعلان عن المشاريع الجديدة في منطقتي الجرف وميكرز ديستكرت خلال العام الجاري 2022.

ويذكر أن الطلب المحلي والعالمي استمر في الارتفاع بعد أن سارع المستثمرون لشراء

العقارات في بعض المواقع الأكثر رواجاً في البلاد، حيث تم إجراء أكثر من 74% من المعاملات

العقارية من قبل مواطني دولة الإمارات في الأشهر الـ24 الماضية، وتم تحقيق مبيعات لمشترين من 18 دولة في آسيا والشرق الأوسط.

وقال سويدان الظاهري، المدير العام لـ “إمكان العقارية”: “ساهمت مبيعاتنا القوية من العقارات في تعزيز مكانة الإمارات كوجهة عالمية، كما عززت سمعة أبوظبي كواحدة من أفضل أسواق العقارات في العالم، حيث لا يزال التصميم المناسب والموقع المتميز والمطور الموثوق يمثل فرصة استثمارية عالية الجودة، وهذا تحديداً ما تمتاز به مشاريعنا، وإعلاننا اليوم يمثل علامة فارقة وإنجازا جديدا يؤكد الانتعاش القوي للسوق بعد الجائحة”.

وأضاف الظاهري: “نواصل طرح مشاريع جديدة في السوق، فنحن واثقون بقدرتنا على بناء مجمعات فريدة مستندين في ذلك إلى استراتيجية مبتكرة تقوم على الأبحاث.

وأوضح أن ذلك ساهم نهجنا الراسخ في إنشاء محفظة متميزة من 26 مشروعاً في ثلاث قارات، وزيادة القيمة المالية، وتقليل المخاطر للمستثمرين، وخلق بيئات معيشية فريدة تركز على رفاهية سكانها.

ميكرز ديستريكت

وجرى تصميم المخطط الرئيسي لمشروع «الجرف» مع مراعاة أنماط المعيشة المتكاملة، وستشهد المساحات الخضراء الواسعة والمنظومة المحمية، والتي تشمل 1.6 كيلومتر من الساحل، موطنا لمنتجع «شا الإمارات» الصحي الأول في الشرق الأوسط، والتي ستوفر علاجات صحية جديدة وعالمية المستوى في المنطقة، فيما يتضمن المخطط الرئيسي لمنطقة «ميكرز ديستريكت» مركزاً مجتمعياً إبداعياً يضم 3700 وحدة سكنية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.