Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

أرامكو السعودية تعلن عن نتائج الربع الثاني منتصف أغسطس

أرامكو السعودية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تعلن شركة أرامكو السعودية، عن نتائج الربع الثاني من العام الجاري، منتصف شهر أغسطس المقبل.

وقالت شركة أرامكو السعودية إنها ستعلن عن النتائج للربع الثاني يوم 14 أغسطس المقبل، قبل افتتاح تداولات سوق الأسهم السعودية.

وأوضحت أنها ستعلن عن النتائج المالية الرئيسية وتوزيعات الأرباح للربع الثاني من 2022.

أرامكو السعودية

كما وأضافت: “ستنشر التقرير الأولي للربع الثاني والنصف الأول من 2022 شاملاً القوائم المالية

الكاملة، يوم الاثنين 15 أغسطس”.

ومن المنتظر أن تعقد شركة أرامكو البث الإلكتروني الصوتي يوم 15 أغسطس، تمام الساعة

الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت الشركة أعلنت ارتفاع أرباحها الفصلية 81.7% في الربع الأول من 2022 إلى 148 مليار ريال،

مقابل 81.4 مليار ريال في الفترة المقابلة من 2021.

عدة اتفاقيات

ومطلع الشهر الجاري، أعلنت شركة أرامكو، توقيع 55 اتفاقية تركز على قطاعات الاستدامة،

والرقمنة، والخدمات الصناعية، والتصنيع والابتكار الاجتماعي، وذلك لتوسيع برنامج الاستثمارات

الصناعية “نماءات”.

في حين، وأكد النائب الأعلى للرئيس للخدمات الفنية في أرامكو، أحمد السعدي أن برنامج

“نماءات” يتيح للشركة النفطية أن تكون وسيطاً لإحداث تغيير في مختلف النواحي الاقتصادية للمملكة.

وقال السعدي: “يتيح البرنامج للشركة المحافظة على موثوقيتها بصفتها مورداً عالمياً للطاقة، في وقت تخيم فيه حالة من عدم اليقين على السوق”.

وأضاف السعدي: “يمثل تعاوننا مع رواد الصناعة في المجالات ذات الأهمية الاستراتيجية للمملكة خير شاهد على جهود أرامكو السعودية في دعم التنمية الوطنية التي ستسهم بفوائد بعيدة المدى على سلسلة القيمة لدينا، وعلى اقتصاد المملكة وشعبها”.

كما أكدت الشركة أن هذه المرحلة الأخيرة من التوسع في برنامج “نماءات” تحقق تكاملاً أكبر مع البرامج القائمة الأخرى التي تهدف إلى إضافة قيمة لكامل دورة حياة المشاريع، ودعم النمو المستدام.

وقالت الشركة النفطية في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني: “كما تمثل تلك الاتفاقيات تقدماً كبيراً للبرنامج، حيث بدأ تنفيذ 19 مذكرة تفاهم من أصل 22 وقعت العام الماضي 2021، وتمثل هذه الاستثمارات مجتمعة استثماراً إجمالياً قدره 3.5 مليار دولار”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.