Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

فندق سوق الوكرة القطري يعلن عروض عيد الفطر

فندق سوق الوكرة القطري يعلن عروض عيد الفطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق فندق سوق الوكرة القطري عروضه الخاصة لعيد الفطر المبارك، والتي تضمن عدة مزايا تخص المستهلكين.

وقال فندق سوق الوكرة إن العروض تتضمن الإقامة وبرانش العيد، بهدف مشاركة كافة أفراد المجتمع فرحتهم بهذه المناسبة.

كما وأكد الفندق في بيان له أنه سيعمل على إتاحة الفرصة أمام كافة الضيوف والزوار، للاستمتاع بأفضل الخدمات وقضاء إجازة مميزة.

سوق الوكرة

وكذلك التعرف عن قرب على معالم سوق واقف الوكرة الثقافية والتراثية، بالإضافة إلى جمال كورنيش المدينة.

في حين، يهدف فندق سوق الوكرة لتوفير تجربة مميزة لا تخلو من الهدوء والسكينة، بهدف الاستمتاعِ بعالم من الرخاء والرفاهية، من خلال عرض الإقامة المميز بأسعار تنافسية للشخصين في غرفة واحدة يشمل بوفيه الإفطار.

ولعشاق الأجواء الساحلية، يوفر مطعم «جرنين» في فندق سوق الوكرة، سواء في صالته الداخلية أو التراس الخارجي المطل على البحر، الفرصة أمام الضيوف من خلال برانش العيد، للاستمتاع بأشهى أصناف الحساء، والمخبوزات، والمقبلات الباردة والساخنة، والسلطات المتنوعة وتشكيلة غنية من أشهى الأطباق الشرقية والعالمية.

بالإضافة إلى المشاوي الطازجة التي توفرها محطة الطهي الحي وتشكيلة واسعة من الحلويات، وذلك على مدى أول ثلاثة أيام من عيد الفطر.

جاذبة للسياح

ومدينة الوكرة الواقعة على الساحل الشرقي الجنوبي لدولة قطر والتي كانت في الماضي قرية صغيرة لصيد السمك واللؤلؤ، يقع سوق الوكرة القديم الذي يمثّل اليوم نقطة جذب كبرى.

كما وبات سوق الوكـرة القديم مقصداً سياحياً يستقطب المواطنين القطريين وكذلك الوافدين المقيمين والزائرين على حدّ سواء، في غضون نحو ستّ سنوات من تأسيسه.

ويحاكي السوق الواقع جنوب العاصمة القطرية الدوحة بنحو 15 كيلومتراً، من خلال هيكله المعماري واحتضانه مطاعم ومقاهي تتنوّع مطابخها ما بين عربية وغربية وآسيوية، سوق واقف التراثي الواقع في قلب الدوحة.

ويتميّز هذا السوق بإطلالة جميلة على شاطئ الخليج، وهو يعد مثالاً على النهج المعاصر المتكامل مع العمارة التقليدية التي تتجسّد في البيت القطري المشيَّد بالحجارة والطين.

فيما تغطي جدرانه طبقة من الجص تتزيّن بزخارف من الحصى.

وتنتشر البيوت التقليدية في جنبات السوق، علما أن الواحد منها يتألف من غرف عدّة، بعضها يحتوي على ليوان وغرف علوية تطلّ على حوش البيت الذي تنتشر على جنباته الأشجار وتتوسطه بئر مياه.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...