Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بيت التمويل الكويتي يطلق خدمة “حساب الذهب السويسري”

بيت التمويل الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك” خدمة حساب شراء وبيع الذهب السويسري والذهب التركي لعملائه.

وقال بيت التمويل الكويتي إن الخدمة الجديدة تأتي لتطوير تجربة العملاء وتلبية كل احتياجاتهم.

في حين، ذكر نائب المدير العام للمنتجات لمجموعة “بيتك”، نهال المسلم: “يمكن للعميل فتح «حساب الذهب» عن طريق تطبيق «بيتك» أو الفروع المصرفية أو أجهزة السحب الآلي”.

بيت التمويل الكويتي

كما يمكن للعميل شراء وبيع السبائك الذهبية المتاحة من عيار 24 قيراطا وبنقاوة 999.9، وتتم عملية الشراء للسبائك بالدينار الكويتي، وتبدأ أوزانها من 5 إلى 100 غرام.

وأضافت أن «بيتك» أطلق خدمة (إهداء الذهب) من خلال تطبيق KFH Online ليتمكن العملاء من تقديم الذهب كهدية مع إرفاق رسالة تهنئة خاصة من بين العديد من النماذج الموجودة في التطبيق بسهولة ويسر.

ويتمكن المرسل من إهداء الذهب عبر رابط إلكتروني يتيح للمتسلم الحصول على هدية الذهب مباشرة.

وأشارت المسلم الى أن «بيتك» قد استحدث أيضا خدمة توصيل سبائك الذهب لعملاء «حساب الذهب»، وذلك عند رغبتهم بتوصيل السبائك التي اقتنوها، وطلب ذلك لتصلهم الى المكان الذي يتم تحديده مسبقا.

وتقدم الخدمة التي أطلقها «بيتك» تحت عنوان «ذهب بيتك يوصل لباب بيتك»، برسوم محددة، ويجري توصيل جميع الطلبات الخاصة للعملاء خلال يومي عمل، ويتم تسليمها لصاحب الحساب شخصيا.

التيسير على العملاء

وأضافت أن الخدمة الجديدة تستهدف التيسير على العملاء والتخفيف من أعباء التنقل، وكذلك إتاحة فرصة الشراء لسبائك الذهب مع تدعيم عناصر الأمان والمرونة والسهولة والراحة.

وكذلك ضمان التوصيل الى كل المناطق داخل الكويت، مشيرة الى أن رسوم الخدمة موحدة وثابتة، بصرف النظر عن مكان التسليم أو الكمية.

وأشارت المسلم إلى أنه قبل عشر سنوات، أطلق «بيتك» حساب الذهب كأول بنك في الكويت، لتعزيز دوره في ابتكار المنتجات الجديدة، وتنويع فرص الاستثمار أمام العملاء، مع توسيع حصته السوقية في سوق التجزئة وخدمات الأفراد.

ويتميز «حساب الذهب» بطبيعته الاستثمارية، ويمكن للعملاء شراء وبيع السبائك الذهبية مباشرة عن طريق «بيتك»، ويتم الإعلان عن الأسعار يوميا وبتحديث فوري.

كما يمكن للعميل تخزين الذهب لدى «بيتك» مجانا، بصفة أمانة وسحبه جزئيا أو كليا متى شاء.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...