Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

الكويت: شركة المزيني للصيرفة تقدّم لعملائها حملة جديدة

المزيني للصيرفة

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت شركة المزيني للصيرفة في الكويت، حملة ترويجية جديدة لعملائها تتضمن الدخول على جوائز قيمة.

وقالت شركة المزيني للصيرفة إن قيمة الجوائز ستصل إلى 130 ألف دولار، وسيتم الاشتراك بعا عند استخدام أي من خدمات المزيني للصيرفة.

انطلقت الحملة في أول أيام شهر رمضان، وتستمر حتى 11 يونيو المقبل.

المزيني للصيرفة

ويتأهل العميل لدخول السحب تلقائياً عند تحويل الأموال عن طريق أي من فروع المزينى

للصيرفة، أو استخدام أجهزة الخدمة الذاتية، أو التحويل عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق المزيني.

كما أن استخدام خدمات أخرى، مثل: صرف العملات الأجنبية، ويسترن يونيون، دفع الفواتير،

خدمة التحويلات لبطاقات فيزا، والتحويلات من بنك إلى بنك، وطلب توصيل العملات الأجنبية

عبر التطبيق مشمولة جميعاً ضمن العرض.

وسوف تؤهل العملاء للفوز بعدة جوائز نقدية يومية وأسبوعية، كما الجائزة الكبرى للحملة

التسويقية، وهي سيارة BMW X3 2023.

وسيكون هناك أربعة فائزين يومياً بجوائز نقدية بقيمة 100 دولار، وفائزان أسبوعياً بجوائز نقدية

بقيمة 1000 دولار كل أسبوع حتى نهاية الحملة.

وإضافة لكل ما سبق، سيكون هناك سحب خاص «عيدية» للعملاء الذين يقومون باستخدام خدمات المزيني من 23 مارس 2023 إلى 17 أبريل 2023، وسيحصل الرابح على جائزة نقدية قدرها 10.000 دولار.

كما أن التحويلات عن طريق تطبيق المزيني تمنح العميل فرصتين للفوز بنفس السحوبات.

حملة ترويجية

وعن هذه الحملة الترويجية الجديدة، صرح المدير العام لشركة المزيني هيوغ فرنانديز: “نحن متحمسون جداً لإطلاق حملتنا الجديدة، التي نهدف من خلالها إلى مكافأة عملاء المزيني على ولائهم، ونشكرهم على اختيار شركتنا، ومنحنا الفرصة لخدمتهم”.

وقال: “هناك الكثير من الجوائز التي يمكن ربحها، حيث تمتد الحملة إلى ما يقرب من ثلاثة أشهر”.

وأضاف: “تعتبر هذه الحملة هي أكبر حملة تطلقها (المزيني) حتى الآن، والتي نهدف من خلالها إلى استقطاب عملاء جدد، لتقديم أفضل تجربة صيرفة لهم”.

كما ودعا فرنانديز العملاء للاستفادة من الحملة التسويقية الكبرى لدى شركة المزينى للصيرفة، والتي تنتهي في 11 يونيو المقبل، وتفتخر شركة المزيني بأنها شركة الصيرفة الأولى في الكويت، وتسعد بخدمة ملايين العملاء الراضين عن خدماتها، من خلال مساعدتهم على إرسال الأموال إلى أحبائهم في أي مكان وفي أي وقت وبكل سهولة وسرعة وأمان.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...